تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب رحيل مهاجم الأهلي إلى الدوري السعودي في الموسم الماضي، وكواليس أزمة كهربا.

- كولر يتحدث عن أزمة كهربا

وأكد مارسيل كولر في حديثه مع ابراهيم فايق عبر ام بي سي مصر:" كهربا كان مصاب وغير جاهز بشكل كامل وبعد العودة للمران كان وسام في للتدريب وموديست، وابلغت كهربا أنه رقم 3 في حساباتي.

هل توجد أزمة بين مدرب الأهلي وحسام حسن بسبب معسكر منتخب مصر؟.. كولر يحسم الجدل كولر يكشف حقيقة الأزمة الناشبة بين الشناوي ومصطفى شوبير

وتابع:" هذا الأمر يمكن أن يتغير في يوم، اللاعب هو من يحدد عن طريق اجتهادك،

وأشار:" وصلني من لجنة التخطيط عدد كبير من الخيارات للصفقات التي تفيد الفريق وتناسب الميزانية، واختارت لاعبين وتم عرض أسماء أخرى.

وأختتم:" شريف تمسك بالرحيل ولم أرغب في رحيله عن الأهلي، والوقت كان ضيق لضم مهاجم حر بعد غلق الميركاتو، وبعد الاتصالات مع أحد المدربين في ألمانيا، رشح لي موديست، وهو لاعب عظيم ومحترف ويساعدنا داخل الملعب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى حسام حسن منتخب مصر إم بي سي مصر مصطفى شوبير إبراهيم فايق معسكر منتخب مصر لجنة التخطيط أزمة كهربا رحيل مهاجم الأهلي السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا

كشف الإعلامى محمد الليثى استبعاد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي من مباراة طلائع الجيش المقرر لها السابعة من مساء اليوم ،الأثنين، ليؤكد إتجاه مارسيل كولر مدرب الفريق بتجميد اللاعب لعدة مباريات بسبب عدم إلتزامه مؤخراً.

وأوضح محمد الليثى محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " توترت علاقة كهربا بـ كولر خلال الفترة الماضية بسبب عدم إلتزام اللاعب في التدريبات وهو ما ظهر بوضوح في عدم خوض كهربا تدريبات المُستبعدين من مباراة فاركو الأخيرة بجدية الأمر الذي أثار غضب كولر وجعله يُطالب خالد بيبو مدير الكرة بتغريم اللاعب ".

وتابع محمد الليثى قائلاً " لم يكتف كولر بتغريم كهربا مالياً بل استبعده من لقاء الطلائع الليلة ليُظهر العين الحمراء للاعب الذي يبدو أن أيامه في الأهلي باتت معدودة ".

وأشار محمد الليثى " تلقى كهربا عرضاً رسمياً من نادي الخلود السعودي بالرحيل له خلال الموسم المقبل ورحّب كولر برحيل كهربا ، فيما حدد الأهلي مبلغ مليوني و500 ألف دولار للأستغناء عن اللاعب نهائياً ".

مقالات مشابهة

  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الأهلي يحدد قيمة رحيل كهربا
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • شبانة: ازمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى