شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مدير الأمن العام يلتقي المنسقة المقيمة للأمم المتحدة، صراحة نيوز 8211; التقى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة في مكتبه اليوم المنسقة المقيمة للأمم المتحدة شيري ريتسما اندرسون .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير الأمن العام يلتقي المنسقة المقيمة للأمم المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير الأمن العام يلتقي المنسقة المقيمة للأمم المتحدة

صراحة نيوز – التقى مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة في مكتبه اليوم المنسقة المقيمة للأمم المتحدة شيري ريتسما اندرسون ، ومدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية الدكتور يحيى خصبة، حيث تم التباحث حول سبل وأوجه تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مختلف المجالات خاصة مجال تقديم الخدمات الانسانية.

وأكد مدير الأمن العام خلال اللقاء أن مديرية الأمن العام تسعى لإيجاد شراكات حقيقية مع كافة المنظمات الدولية والمحلية، بما يساند جهودها ويدعمها في تحقيق أهدافها، مشيراً إلى أن مستوى التعاون والتنسيق المشترك بين المديرية وكافة المنظمات التابعة للأمم المتحدة كان له نتائج إيجابية في تنفيذ مختلف الواجبات ذات العلاقة.

وأشار اللواء الدكتور المعايطة الى تطلّع المديرية للمزيد من التعاون مع منظمة الأمم المتحدة في شتى المجالات التي تخدم أهداف مديرية الأمن العام، وتسهم في تطوير منظومة العمل.

من جانبها أشادت المنسقة المقيمة للأمم المتحدة شيري ريتسما اندرسون بمنظومة العمل المتطورة التي تشهدها مديرية الامن العام، والتي تتوافق وأعلى المعايير العالمية ، وبما يسهم في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع ، وحمايةالحقوق والحريات العامة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير الأمن العام يلتقي المنسقة المقيمة للأمم المتحدة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

تحرك من الجامعة العربية لتجميد مشاركة إسرائيل بالجمعية العامة للأمم المتحدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد مجلس جامعة الدول العربية، أنّ استمرار ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي جريمة الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني يمثل اعتداء على المنظومة الدولية.

ووفقا لخبر عاجل أفادت به قناة "القاهرة الإخبارية"، كلف مجلس جامعة الدول العربية، المجموعة العربية في نيويورك بدراسة خطوات تجميد مشاركة إسرائيل بالجمعية العامة للأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • المشاط تستقبل الأمين العام المساعد للأمم المتحدة والمدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمى للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى UNDP
  • النائب العام يلتقي نظيره الصينيي ورئيس المحكمة الشعبية العليا في بكين
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • سويلم يلتقي مساعد الأمين العام ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • وزير الري يلتقي مدير المكتب الإقليمي للدول العربية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP
  • تحرك من الجامعة العربية لتجميد مشاركة إسرائيل بالجمعية العامة للأمم المتحدة
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يلتقي بالقيادات والعاملين بالديوان العام
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”