أصيب 4 أشخاص مساء اليوم الأحد، إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتي بقرية الحوطا بمركز ديروط بمحافظة أسيوط.

وفى البداية تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة باصابة 4 أشخاص إثر مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتي بقرية الحوطا بمركز ديروط.

وعلى الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث مركز شرطة ديروط وسيارات الإسعاف وتبين من المعاينة والفحص حدوث مشاجرة بالاسلحة النارية بين عائلتي بقرية الحوطا وتم السيطرة على المشاجرة وتم فرض كردون امنى حول القرية.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة 4أشخاص وهم ع.ع.ع 19 عاما بطلق نارى بالفخذ اليمنى وح.م.ش 44 عاما بطلق نارى بالركبة اليمنى أ.ح.م 9 أعوام بطلق نارى بالركبة اليمنى وم.ع.ا 14 عاما بطلق نارى بالركبة اليسرى.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي بجامعة أسيوط ومستشفى ديروط المركزى وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط حادث محافظة اسيوط الأسلحة النارية بطلق نارى

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج


شهد مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين أبناء عمومة، أسفرت عن إصابة أحدهم بإصابات بالغة في الرأس.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين من أبناء العمومة.

 

وهما:" الطرف الأول، "رفعت م. ب" 42 عامًا، عامل، مصابًا بجرح رضي في فروة الرأس واشتباه كسر في عظام الجمجمة، بالإضافة إلى شخصين آخرين، والطرف الثاني "نبيل ف. ف" 54 عامًا، عامل، وشخصين آخرين".

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على عصا شوم، تبادل الطرفان الاتهامات بالتعدي على بعضهما البعض بالسب والضرب، حيث أقدم الأول من الطرف الثاني على إحداث إصابة الأول من الطرف الأول نتيجة خلافات بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات على أرض زراعية..مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين أبناء العمومة بسوهاج
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية
  • محافظ أسيوط: استمرار شن الحملات التموينية على المخابز وتحرير 67 محضر بمركز ديروط