قال الإعلامي عمرو أديب، إنهم تلقوا شكاوى عديدة من سكان منطقة حدائق الأهرام بسبب انقطاع المياه منذ 3 أيام، بسبب إجراء بعض الإصلاحات. 

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، "قولوا للناس متى تعود المياه لحدائق الأهرام.. عشان الناس تاخد احتياطها، ممكن حد يروح يقعد عند حماته"، لافتا إلى أن المياه مهمة مثل الكهرباء، 

عمرو أديب: "أقسم بالله مش عارف أتعاطف غير مع المقاومة" عمرو أديب عن ملف اللاجئين: "أتحدى حد يقولي مصر عايزة إيه" قطع المياه

وكانت قد أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن منطقة هضبة الأهرام.

   

 وأرجعت الشركة، سبب قطع المياه إلى أعمال تركيب طلمبة مياه جديدة برافع هضبة الأهرام؛ لتحسين الضغوط، ومجابهة الزيادة السكانية بالمنطقة، الأمر الذي يستلزم قطع المياه لمدة ٤ ساعات بدءً من الساعة الثانية عشر مساء يوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٥/ ٢٠٢٤ وحتى الساعة الرابعة صباح يوم السبت الموافق ٢٥/ ٥/ ٢٠٢٤.  

 وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المياه انقطاع المياه عمرو أديب برنامج الحكاية قطع المياه قطع المیاه عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة

شكلت إدارة  المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة،  فريق بحث لكشف هوية شخص عثر على جثته في منشأة القناطر ملقاة وسط القمامة، وجمع المعلومات والتحريات حول الواقعة، وبيان وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه  كما يتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة.

جهود أمنية مكثفة لكشف لغز  العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة

وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة ، تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في منشأة القناطر.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وعثر على جثة شخص مجهول الهوية، وعقب مناظرتها تم نقلها إلى المشرحة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

حريق جراج بحدائق الأهرام

كما انتقل  فريق من المعمل الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إلي موقع حريق شقة حدائق الأهرام ،  لفحص كاميرات المراقبة في محيط الحريق الذي شب في جراج بأحد العقارات في حدائق الأهرام وأسفر عن مصرع عامل، للوقوف على أسباب الحريق.

وكانت التحريات والمعلومات المبدئية التي قام بها رئيس مباحث الهرم  أكدت أن النيران اشتعلت بسيارة مركونة بالجراج الخاص بعقار وامتدت للطابق الأول، وخلال محاولة الضحية الخروج من شقته اختل توازنه وسقط داخل الجراج، ليلقى مصرعه.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد اشتعال حريق بعقار في حدائق الأهرام، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق اشتعل بجراج أسفل العقار، مما أدى إلى مصرع شخص من سكان العقار، وتم محاصرة النيران وإخمادها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

شهود العيان .. الأب سقط في المنور أثناء إنقاذ أبنائه |تفاصيل حريق شقة حدائق الأهرام 

وأمرت جهات التحقيق بالجيزة ، الاستماع   لأقوال شهود العيان علىي اندلاع حريق داخل جراج أحد العقارات، امتد للعقار، والتهم بعض محتويات شقة سكنية، وسيارة ملاكي، ونتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

وكشف شهود العيان أن الحريق نشب في سيارة بجراج، وامتد للطابق الأول، وتسبب في مصرع رب أسرة وإصابة 8 آخرين.

وافاد شهود العيان أن الشقة المحترقة تقطنها أسرة، وأثناء اندلاع الحريق حاول رب الأسرة إنقاذ أبنائه عن طريق إخراجهم من نافذة الشقة المطلة على المنور، لكنه سقط داخل المنور صريعًا على الأرض.

 المعمل الجنائي يعاين حريق شقة في حدائق الأهرام 

كما قررت  نيابة الجيزة بانتداب المعمل الجنائي للتعرف علي سبب اندلاع حريق داخل جراج إحدى العقارات، في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، للوقوف على ملابسات الحادث وتحديد بدايته ونهايته.

وكشفت المعاينة أن الحريق امتد للعقار، والتهم بعض محتويات شقة سكنية، وسيارة ملاكي، ونتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا من غرفة العمليات يفيد بوجود حريق داخل جراج أسفل عقار، وتم الدفع بسيارة الإطفاء، وعندما شاهد الشخص النيران تتصاعد نحو شقته في الطابق الأول، وتحول دون دخوله من مدخل العقار صعد من خلف العقار.

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق، وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • مياه المنوفية تنفذ حملات توعوية ميدانية لوقف التعدي على شبكات المياه
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن مركزى الفتح وأبنوب
  • لرفع الوعي المائي.. مياه الشرب بالجيزة تواصل تنفيذ برامج التوعية المائية
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة