الفن واهله، المخرج عمر عبد العزيز يعلن عن مشاركته في مهرجان الغردقة لسينما الشباب،أعلن المخرج الكبير عمر عبد العزيز، رئيس إتحاد النقابات الفنية، مشاركته فعاليات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر المخرج عمر عبد العزيز يعلن عن مشاركته في مهرجان الغردقة لسينما الشباب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

المخرج عمر عبد العزيز يعلن عن مشاركته في مهرجان...

أعلن المخرج الكبير عمر عبد العزيز، رئيس إتحاد النقابات الفنية، مشاركته فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الأولي والمقرر لها 21 إلي 27 سبتمبر 2023، برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي.

وأشار المخرج عمر عبد العزيز، إلي حرصه علي حضور  الفعاليات في رسالة دعم لإدارة المهرجان بعد متابعته لكل التحضيرات التي تتم بشكل مدروس ومخطط له علي مدار العام.

جاء ذلك خلال لقاءه بالكاتب الصحفي قدري الحجار مدير المهرجان، والذي وعد بمفاجآت عديدة تضم فعاليات فنية تستمر علي مدار أيام متتالية.

كما أشار المخرج عمر عبد العزيز،  إلي علاقة الصداقة الوطيدة التي تجمعه برئيس المهرجان محمد الباسوسي، والذي يتواصل بشكل مستمر معه للاستفادة بخبراته بالمشاركة في المهرجانات السينمائية الدولية داخل وخارج مصر، لافتا إلي تأكيد الباسوسي له بأن المهرجان سيكون مختلف لإنه يحاكي الشباب بالإضافة إلي مشاركة كبار الفنانين في مصر والعالم.

تفاصيل مهرجان الغردقة لسينما الشباب:

في السياق ذاته، كشف الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي رئيس المهرجان، إنه علي مدار الشهر الماضى، إجتمعت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب بشكل منتظم لإختيار البوستر الرسمى من بين 158 بوستر وصلت لإدارة المهرجان من خلال المسابقة الشبابية التى أعلنت عنها إدارة المهرجان في مايو الماضي.

و قررت إدارة المهرجان الإستعانة بفنان تشكيلى كبير  لإختيار البوستر الأول للمهرجان

تفاصيل مهرجان الغردقة لسينما الشباب:

ترعاه وزارة الثقافة المصرية ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر وشركة إير كايرو وتنظمه مؤسسة فنون للثقافة والإعلام.

تقام دورته الأولي في الفترة من 21 وحتي 27 سبتمبر 2023، ويضم أكثر من مسابقة للأفلام الطويلة والقصيرة، ومشروعات التخرج لطلبة المعاهد، والأكاديميات السينمائية المتخصصة.

ويمنح جائزة خاصة تحت عنوان الجائزة الخضراء لأفضل فيلم يشارك ويدعم فكرة الحفاظ علي البيئة.

82.166.33.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المخرج عمر عبد العزيز يعلن عن مشاركته في مهرجان الغردقة لسينما الشباب وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

4 قرارات في الدورة الثانية من مهرجان العلمين يحتفى بها الجمهور

تشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين هذا العام، عدة قرارات مهمة، لاقت دعما كبير من الجمهور والفنانين في مصر والوطن العربي، وكذلك النقاد، حيث أصدرت إدارة المهرجان العديد من القرارات في اتجاهات وتعد استثنائية في نسخة العام الحالي.

أهم قرارات مهرجان العلمين

- رفع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري في فعاليات المهرجان.. وتخصيص 60 % من الأرباح لصالح ضحايا غزة .

- تخصيص شاطئ عام لخدمة أهالي مدينة العلمين لاستقبالهم خلال فترة المهرجان وذلك بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجلس مدينة العلمين .

- مزايا استثنائية وتذاكر مجانية لأسر وأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة في جميع الفعاليات .

- إقامة معظم فعاليات مهرجان العلمين في الفترة الصباحية ترشيدا للطاقة .

انطلاق فعاليات مهرجان العلمين

مهرجان العلمين والذي يحمل شعار «العالم علمين»، وذلك حيث أعلنت الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية إقامة الدورة الثانية منه هذا العام في الفترة مابين 11 يوليو وحتى 30 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • مهرجان العلمين 2024| أكبر حدث عالمي على أرض مصر
  • 4 قرارات في الدورة الثانية من مهرجان العلمين يحتفى بها الجمهور
  • محمد منير يعد جمهور العلمين بمفاجآت
  • خالد فرج يكتب: مهرجان العلمين.. أهمية الفن للإنسانية
  • هبة عبد العزيز تكتب: ثورة 30 يونيو كانت بمثابة المخرج للمرأة المصرية من الوقوع فى فخ الجهل والتجهيل الذى مارسته الجماعة المحظورة
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • الحشد الشعبي يعلن مشاركته الحربية مع حزب الله اللبناني ضد إسرائيل
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي