شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يتأهل لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من التغلب على نظيره فريق الوداد المغربي، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يتأهل لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يتأهل لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من التغلب على نظيره فريق الوداد المغربي، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وتقدم الهلال بهدف في الشوط الأول من خلال اللاعب سيرجي سافيتش في الدقيقة 41، لكن فريق الوداد المغربي حصد هدف التعادل في الدقيقة 64 من خلال اللاعب سيف الدين بوهرة.

وتمكن روبن نيفيز من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 66 في مرمى الوداد لتنتهي المباراة بفوزه بثنائية، ليتأهل بذلك لدور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

82.166.33.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يتأهل لربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد ان خطف البرازيل اخر بطاقاتها.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أمريكا

بغداد اليوم - متابعة

أسدل الستار فجر، اليوم الاربعاء (3 تموز 2024)، على منافسات مرحلة المجموعات بالبطولة والتي أسفرت عن تأهل 8 منتخبات لتبدأ مرحلة الأدوار الإقصائية التي تنتهي بتحديد هوية بطل مسابقة "كوبا أمريكا" لكرة القدم

وخطف منتخب البرازيل آخر بطاقة تأهل للدور ربع النهائي بعدما تعادل مع منتخب كولومبيا بنتيجة (1-1)، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة في "كوبا أمريكا 2024".

وتنطلق منافسات ربع النهائي فجر الجمعة المقبل وتستمر حتى الأحد 7 يوليو، تموز، والبداية ستكون بمواجهة مثيرة تجمع بين منتخب الأرجنتين حامل اللقب ومنافسه الإكوادور.

وتصدر منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما تأهل منتخب الإكوادور في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية على حساب المكسيك.

المصدر: وكالات

  

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • شابة سورية تروي رحلة علاجها من مرض السرطان عبر مبادرة لمركز الملك سلمان للإغاثة
  • سلمان الفرج يتفق مع ناد جديد
  • مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يُطلق أربعة إصدارات جديدة عن”واقع اللغة العربية في العالم”
  • الهلال الأحمر ينقل مريض جوًا إلى مدينة الملك سلمان الطبية بالمدينة المنورة
  • المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أمريكا
  • بعد ان خطف البرازيل اخر بطاقاتها.. تعرف على المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كوبا أمريكا
  • الدوسري يوجه رسالة لـ ثلاثي الهلال الراحلين عن الفريق
  • القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة