وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة لـ نبيل عماد دونجا بعد الإعلان عن قائمة منتخب مصر، التي أعلنها حسام حسن المدير الفني للفراعنة استعدادًا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

إقرأ أيضًا..

ميدو: تواجد صلاح في معسكر الفراعنة مهم.. ومنتخب مصر "ملوش ظهر" يدافع عنه

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": " نبيل عماد دونجا لاعب متميز ولكن قد يكون هناك أولوية لـ حمدي فتحي ومروان عطية في وسط الملعب، ولكن على دونجا أن يضغط على نفسه لكي يحجز مكانه أساسيًا مع منتخب مصر في الفترة القادمة".

وتابع:"استبعاد بعض اللاعبين من قائمة المنتخبات تجعله  أمام خيارين إما التطور أو الانتكاسية ودونجا لديه جماهير الزمالك التي تسانده بشكل كبير وسيكون له دور كبير مع منتخب مصر في الفترة القادمة.

وأكمل: "ناصر ماهر لاعب عنده قلب، ويستحق الانضمام للمنتخب وسيقدم كل ما لديه لاثبات نفسه مع الفراعنة"..

وأردف: "خط هجوم منتخب مصر جيد، وأوفا أول مباراة له مع المنتخب، ويجب عليه أن يقدم كل ما لديه، هو بالطبع لاعب متميز ويظهر بشكل جيد في الفترة الأخيرة".

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - محمد عواد - مهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أحمد رمضان بيكهام - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - ناصر ماهر - محمد صلاح - مصطفي فتحي - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: مصطفي محمد - محمد الشامي - أحمد أمين أوفا - محمد شريف

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حسام ميدو نبيل عماد دونجا حسام حسن قائمة منتخب مصر كاس العالم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

فوز "عبد الرحمن محمد" بتعليم نجع حمادي في مسابقة معلم متميز مبدع

  أعلنت وحدة الدعم والتواصل للمعلمين بإدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، تأهل مريم زكريا عبد المسيح سعيد موجه التربية النفسية بالإدارة، للمنافسة على مستوى الجمهورية، وكذا فوز عبد الرحمن محمد أحمد موجه أول الرياضيات بالإدارة على مستوى المديرية، فى المسابقة الوزارية " معلم متميز مبدع"، والتي يشرف علي تنفيذها وحدة التواصل ودعم المعلمين بمديرية التربية والتعليم بقنا، بقيادة الدكتورة نجاة عبد عارف مدير الوحدة، برعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.   

وقال منتصر محمود عبد الرحيم المسؤول التكنولوجي لوحدة الدعم والتواصل لمعلمي نجع حمادي، أن تأهل " مريم زكريا عبد المسيح" موجه التربية النفسية، للمنافسة علي مستوي الجمهورية، من خلال مشاركتها بمشروع حول " صناعة وانشاء محتوي تعليمي باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي" ، بينما جاء فوز " عبد الرحمن محمد أحمد " موجه أول الرياضيات، علي مستوي المديرية جاء لمشاركته في فعاليات المسابقة "بديوان شعري".   

من جانبه، تقدم عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، بخالص التهاني للزملين الفائزين، ولمسؤولي وحدة الدعم والتواصل لمعلمي نجع حمادي، أحمد عزت عباس رئيس قسم التخطيط والمشروعات، ورئيس وحدة الدعم والتواصل، ومنتصر محمود عبد الرحيم المسؤول وكيل تنسيق التعليم الابتدائي والمسؤول التكنولوجي للوحدة، لجهودهما الواضحة في تفعيل دور وحدة الدعم والتواصل للمعلمين بنجع حمادي، كما تمني للزملين الفائزين تحقيق مزيدا من الرقي والتقدم والازدهار.

من ناحية أخرى قدم معلمات رياض الأطفال اللأتى تم تعيينهم ضمن (مسابقة 30 الف معلم الدفعة الأولى) بمدارس ادارة قنا التعليمية، درع التكريم للدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وذلك تقديراً وعرفاناً بجهوده المتواصلة تجاه المعلمات  وتذليل كافة العقبات التي تواجههم أثناء تأدية عملهم  وحسن إستبقاله للمعلمات. 

  من جانبه اعرب وكيل الوزارة عن شكره للمعلمات وحثهن على الأخلاص والعطاء والتفاني في العمل لانهن يتعاملن مع الأطفال في بداية المراحل التعليمية فاذا صلح التعليم صلحت جميع جوانب الحياة، وأن التعليم هو أساس بناء المجتمعات لذلك تعتبر مهنة المعلم من أرقى وأهم المهن في التاريخ فهو الذي يمد الطلاب بالمعرفة ويمكنهم من اكتساب المهارات والخبرات وعلى يدهم تتخرج أجيال مثقفة ذات علم ومعرفة. 

مقالات مشابهة

  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي
  • إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري بالدوري
  • وزير السياحة يعتمد التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية
  • تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • فوز "عبد الرحمن محمد" بتعليم نجع حمادي في مسابقة معلم متميز مبدع
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يعود للأولمبياد بعد غياب طويل
  • منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يحصد أول ميدالية في تاريخه ببطولة العالم