استبعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عدد كبير من اللاعبين من قائمة الفراعنة لخوض منافسات تصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتي لوركينا فاسو وغينيا بيساو،  في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

ويغيب عن قائمة منتخب مصر، محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي وأحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، بالإضافة إلى رمضان صبحي، جناح فريق بيراميدز.

ناقد رياضي يكشف تفاصيل إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات مارسيل كولر.. لا بد لي من النجاح مع النادي الأهلي

فضلًا عن محمد أبو جبل، ومحمد شكري، ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات، بالإضافة إلى عمر مرموش، وأحمد عاطف، ومصطفى شلبي، وأحمد حسن كوكا، وأخيرًا محمود كهربا.


وجاء استبعاد محمد أبو جبل ومحمد شكري، بسبب الرباط الصليبي، أما أحمد حجازي، يغيب بسبب إصابة في الركبة، وعمر مرموش بسبب إصابة في اليد، فضلًا عن مصطفى شلبي لمعاناته من إصابة في العضلة الضامة.

بينما تم استبعاد محمد مجدي أفشة، وحسين الشحات، وأحمد عاطف، لأسباب فنية، أما رمضان صبحي فإنه تم إصدار قرار ضده من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقاف اللاعب حتى يوم 6 يونيو المقبل، حيث يخضع اللاعب حتى ذلك الحين لجلسة استماع أمام المنظمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مكافحة المنشطات قائمة منتخب مصر النادى الاهلى أحمد حسن كأس العالم محمد أبو جبل منتخب مصر الأول

إقرأ أيضاً:

إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين عائلتين بدائرة مركز شرطة جرجا، بسبب خلافات الجيرة نتج عنها إصابة سائق وطالب، كما تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز جرجا بين طرفين ووجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا وبوجود مشاجرة بين "محمد م ب" 27 سنة سائق مصاباً بجرح فى فروة الرأس واشتباه ما بعد الإرتجاج، تم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد، وابن عمومته "أحمد ع" 18 سنة طالب، مع "محمد.ع" 27 سنة عامل مصاباً  بجرح فى فروة الرأس وتم نقله لمستشفي جرجا العام وشقيقه "عاصم" 38 سنة عامل.

ونجحت الأجهزة الأمنية، فى ضبط طرفـي المشاجرة والسلاح المسنخدم وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم، حيث تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

 







مقالات مشابهة

  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب سيارة بالمنيا
  • عودة الشناوي وغياب 8 لاعبين.. قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • إصابة 2 فى مشاجرة بسبب خلافات على الجيرة بجرجا سوهاج