الوطن:
2024-06-27@08:31:55 GMT

تفاصيل أعلى عائد على الشهادة البلاتينية.. يصل لـ27%

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

تفاصيل أعلى عائد على الشهادة البلاتينية.. يصل لـ27%

يقدم البنك الأهلي المصري أنواعا مختلفة من الشهادات البلاتينية بعوائد مرتفعة، ويعتبر أعلى عائد على الشهادة البلاتينية مدة العام تصل الفائدة فيه إلى 27% ومتوفر أيضًا 23.5% و23%، ونرصد في السطور التالية التفاصيل بحسب الموقع الرسمي للبنك وجدول أسعار العائد.

ويوفر البنك الأهلي الشهادة البلاتينية مدة العام بعوائد متنوعة ودوريات صرف مختلفة حسب العائد إذ أن الـ27% يصرف نهاية المدة، والـ23.

5% سنويا يصرف شهريا والـ23% سنويا يصرف يوميا.

أعلى عائد على الشهادة البلاتينية 

والحد الأدنى لشراء أعلى عائد على الشهادة البلاتينية يكون ألف جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي من تاريخ الشراء، ولا يمكن الاسترداد قبل مرور 6 أشهر.

ويتيح البنك الأهلي إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة ويمكن إصدار بطاقات ائتمانية بأنواعها المختلفة.

لجنة السياسة النقدية

يذكر أن لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي المصري قررت في اجتماعها الأخير الخميس الماضي وهو الثالث على مدار العام، تثبيت سعري العائد على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي المصري عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب وسعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادة البلاتينية أعلى عائد البنك الأهلي المصري الشهادات البلاتينية شهادة ادخار

إقرأ أيضاً:

المقريف: تقدم لامتحانات الشهادة الثانوية اكثر من 15 ألف طالب وطالبة

ليبيا – قال موسى المقريف وزير التربيه والتعليم بحكومة تصريف الأعمال إن امتحانات الثانوية العامة هاجس كبير لدى الطلاب واولياء الامور وشأن يشغل الشارع الليبي بالكامل والإعداد لهذا العام مبكراً حيث الانطلاق كان في موعدها المحدد وتم استكمال جميع المقررات السياسية على خلاف الأعوام الماضية.

المقريف أشار في تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” التي تبث من تركيا وتمولها قطر أمس الأحد وتابعته صحيفة المرصد إلى أن هذا العام كان مثالي ولربما عام “دسم” على الطلاب والتلاميذ لمرحلة التعليم الأساسي  والثانوي.

وأفاد أنه تقدم لامتحانات الشهادة الثانوية اكثر من 15 ألف طالب وطالبة مقسمين على الأقسام الثلاث العلمي والأدبي والديني وبدأ بإمتحان اللغة الانجليزية والذي كان على خلاف المتوقع من التلاميذ من حيث الصعوبة فقد كان في متناول الجميع وفي مادة القرآن الكريم وأحكامه.

وتابع “تجرى الامتحانات هذا العام تحت شعار نمتحن باطمئنان وكان بمشاركة أعداد كبيرة من المشرفين والمراقبين ورؤساء اللجان، الذي وصل عدد المراقبين لـ 23066 مراقبين و 815 رئيس لجنة ونفس العدد يقابله متابع تربوي لكل اللجان وعدد الملاحظين 19 الف و 348 مراقبين ومرشدين نفسيين وباقي التخصصات الاخرى، من خلال الكلمة التي وجهناها لأبنائنا الطلاب والتي تحث على الاجتهاد والجد والتأكيد على اللجنة العليا بكامل اعضائها على محاربة الغش وضبط المساهمين فيه وأكدنا لطلابنا أن الامتحانات تكون في مستوى الجميع وتراعي الأوزان النفسية والأبواب التي تم دراستها ونبهنا العديد من المحاذير والنقاط المهمة التي يجب على الطالب أن يتجنبها والمشرفين كذلك كعدم رمي اوراق الاسئلة ومنع التصوير الأوراق بالنقال أثناء خروج الطالب، هناك لجان تراقب الغش الالكتروني وكل ورقة يتم تصويرها أثناء العملية الامتحانية”.

وأضاف “وتم الغاء اكثر من 90 طلاب منهم 75 من القسم العملي و 15 من الأدبي وتم اصدار قرار بحق اللجان التي كان فيها تجاوزات ورصدت عن طريق الماسحات التي استخدمت هذا العام وربما العام القادم نتطلع لاستخدام آليات ضبط الغش بشكل جديد و هي تركيب الكاميرات داخل القاعات” .

وأكد على أن المشكله الحقيقه التي يجب أن يتكاتف فيها جميع الجهات في الدولة الليبية هي إجراء توعية كاملة لأولياء الأمور والمشكلة التي تعانيها الجميع ليست مع الطلاب لأن الطالب بالامكان تطبيق كل القوانين في اللوائح ولكن الإشكالية هي ولي الأمر الذي يصر على غش ابنه ومساهمته أن يكون ابنه من الطلاب الذين يحصلون على الاجوبة داخل القاعة وكذلك هناك بعض المعلمين الذين يعتبر جزء لا يتجزأ من العملية الامتحانية والتربوية ومن المؤسف مساهمته في التصوير ومساعدة الطلاب ونقل الاجابات من طالب لآخر.

كما أردف “لجان الإشراف التي تم ايقافه ستشكل معه لجان تحقيق ومن ثم يحال للجهات الرقابية والإدارية لاتخاذ الاجراءات الرادعة والمناسبة حتى يكون العام المقبل خالي من الشوائب، من خلال حرص الوزارة على متابعة كل طلابنا الحاضرين والغائبين داخل الامتحانات ونقل الطلاب الذين تواجههم بعض الظروف داخل مراقبتهم تم نقل عدد كبير من الطلاب الذي ربما تواجههم مشاكل داخل مراقباتهم وعدم تمكنهم من إجراء الامتحانات لسبب واخر تم نقلهم في زمن قياسي وهذه مجهودات بذلت من اللجنة العليا برئيسها محمد صالح والذي يتابع سير العملية الانتخابية في بنغازي ولدينا كل الطلبة الذين تغيبوا عن الامتحانات”.

ونوّه إلى أن إجمالي الطلبة المسجلين في الفرع العلمي 96 الف و206 طالب والحضور منه 94 الف 595 طالب والغياب 1471 وحالات الغش 75 طالب وهذه التقارير تصل للوزارة مفصلة بكل مراقبه.

مقالات مشابهة

  • توصيات برلمانية لدعم المشروعات الصغيرة ذات العائد التصديري
  • شهادة تمنحك دخلا شهريا ثابتا أكثر من 10 آلاف جنيه.. ما التفاصيل؟
  • يضغط على الذهب.. ارتفاع الدولار قرب أعلى مستوى في 7 أسابيع
  • الصور: ندعم الجهود المَبذولة للقضاء على ظاهرة الغِش في امتحانات الشهادة الثانوية العامة
  • سعر بيع الريال السعودي يرتفع أعلى 13 جنيها في 4 بنوك
  • المشرف العام على امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بالإسكندرية: لا يوجد شكاوى بالامتحانات
  • المقريف: تقدم لامتحانات الشهادة الثانوية اكثر من 15 ألف طالب وطالبة
  • بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود الاستخدام الدولي لبطاقات الائتمان (تفاصيل)
  • بعائد 27 % .. أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي| تفاصيل
  • تفاصيل مصرع طفل سقط من أعلى عربة كارو بأبو النمرس