شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن معتمدة على السرية في تحركاتها وصول تعزيزات عسكرية جديدة للفصائل الإماراتية إلى المكلا، الجديد برس واصلت الإمارات ، الأربعاء، تحشيداتها العسكرية سراً في محافظة حضرموت، شرقي اليمن.وقالت مصادر مطلعة إن وحدات جديدة من .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات معتمدة على السرية في تحركاتها .

. وصول تعزيزات عسكرية جديدة للفصائل الإمارات ية إلى المكلا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

معتمدة على السرية في تحركاتها .. وصول تعزيزات...

الجديد برس/

واصلت الإمارات، الأربعاء، تحشيداتها العسكرية سراً في محافظة حضرموت، شرقي اليمن.

وقالت مصادر مطلعة إن وحدات جديدة من ألوية الدعم والإسناد التابعة للإنتقالي، وصلت إلى مدينة المكلا، وتمركزت في المناطق الغربية للمدينة.

وكانت وسائل إعلام موالية لحكومة معين، قد كشفت مطلع الأسبوع الجاري، عن وصول تعزيزات عسكرية سرية للفصائل الإماراتية إلى المكلا، ضمن ترتيبات لشن هجوم مباغت على معقل الفصائل السعودية في مدينة سيئون.

وتأتي التعزيزات، في ظل تحشيدات عسكرية سعودية مماثلة في سيئون، تحسباً للهجوم الإماراتي المرتقب، وسط توقعات بقرب إنفجار المعركة الفاصلة بين قطبي التحالف في الهضبة النفطية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معتمدة على السرية في تحركاتها .. وصول تعزيزات عسكرية جديدة للفصائل الإماراتية إلى المكلا وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت سن 18 عاماً تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة المكلا تحت قيادة مدربه الكابتن سيف الدين بشير ومساعده الكابتن بسام الأمير استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 18 يوليو الجاري بمشاركة سبعة منتخبات.
ويخوض منتخبنا تدريباته في معسكر المكلا على فترتين صباحية ومسائية (مكثفة) بملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا للوصول للجاهزية الفنية قبل المغادرة إلى العراق منتصف الأسبوع المقبل عبر سلطنة عمان.
ويضم معسكر المنتخب 15 لاعباً سيخضعون للتقييم الفني لاختيار التشكيلة النهائية 12 لاعباً التي ستشارك في البطولة وهي المشاركة الأولى للمنتخبات السلوية بعد توقف قرابة العشر سنوات.
وكان المنتخب قد وصل المكلا صباح أمس الأول الثلاثاء وبدأ الحصص التدريبية مساءً بحضور أعضاء الاتحاد العام لكرة السلة أنور عبدالدائم ومحمد خراز وعبدالكريم راشد (رئيس البعثة) ونبيل الصوفي (إداري البعثة) ورئيس فرع كرة السلة بالمكلا إبراهيم باحشوان.
وسيخوض منتخبنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق (المضيف) وإيران وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان والأردن وفلسطين.

مقالات مشابهة

  • من غزة عبر العريش.. وصول الدفعة الـ18 من الجرحى والمرضى الفلسطينيين إلى أبو ظبي للعلاج
  • من غزة عبر العريش.. وصول الدفعة الـ 18 من الجرحى والمرضى الفلسطينيين إلى أبو ظبي للعلاج
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يرسل تعزيزات إضافية إلى مدينة جنين
  • "مياه الفيوم": خطوط جديدة لحل مشكلة الضعف ببعض مناطق سنورس
  • أمريكا تخصص حزمة مساعدات عسكرية جديدة لدعم أوكرانيا
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • البنتاجون يكشف عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا
  • البنتاغون يكشف عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا
  • ‏زيلينسكي: وجهت بشن ضربات بعيدة المدى على روسيا بعد هجوم دنيبرو