المطربة اليمنية بلقيس فتحي علقت على الأزمة التي نشبت بينها وشركة روتانا بعد حذف الميدلي الخاص بها. في مقطع فيديو، قالت بلقيس: “سووا اللي تبغون تسونه، حاربوني وزيدوا بعد حاربوني، لكن شوف بلقيس وين راح توصل”.

وأضافت بلقيس أنها كانت فاقدة الشغف لفترة، لكنها قررت العودة والتركيز على ألبومها الجديد. وأكدت أنها ستعيد نشر الميدلي الذي تم حذفه وسيصبح ترندًا، مؤكدة أنها ستواصل مسيرتها وأن اسمها سيكون بارزًا.

وكانت بلقيس قد نشرت تغريدة سابقة شرحت فيها أن شركة روتانا قامت بحذف الميدلي الخاص بها بسبب ثلاث أغنيات من ألبومها رغم أنها كوفرات وتوزيع جديد. وأكدت أن هذه الأغنيات هي التي حققت لها الشهرة في بداياتها.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

بسمة وهبة تقاضي شركة شحن تأخرت في إرسال أشعة ابنها لطبيبه بألمانيا

انتقدت الإعلامية بسمة وهبة إحدى شركات الشحن، موضحة أنها تأخرت في توصيل أشعة طبية خاصة بابنها المريض لطبيبه المعالج في ألمانيا، مؤكدة أنها ستقاضي الشركة للحصول على حقها وحق ابنها الذي تأجل حفل زفافه.

بسمة وهبة تقاضي شركة شحن

وظهرت الإعلامية بسمة وهبة، في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وجهت خلاله اللوم لشركة الشحن التي تأخرت في إرسال الأشعة الطبية الخاصة بابنها المريض، مُعلقة: «مش هسيب حق ابني العريس اللي كان فرحه بعد أسبوعين وهاخد حقي منكم بالقانون».

وقالت بسمة وهبة خلال مقطع الفيديو: «dhl ليَّ حق عندكم وهاخده إن شاء الله بالقانون، أنا ابني تعبان وفرحه بعد أسبوعين، عنده مشكلة في ضهره وأخد حقن في العمود الفقري معملتلهوش حاجة، بعتنا الأشعة بتاعته بالإيميل لألمانيا، الدكتور قال إن الصورة مش واضحة فمحتاج mri يتبعت dhl»، وأنها بالفعل توجهت إلى مكتب خاص بـ شركة الشحن هذه وأكد لها العاملون به أن الأشعة ستصل خلال 48 ساعة إلى وجهتها المحددة».

عدم وصول الطرد للعنوان المحدد

وأضافت «وهبة» أنها ظلت على تواصل مستمر بالطبيب المعالج في ألمانيا والذي ظل يؤكد لها في كل مرة أن الأشعة الطبية لم تصل إليه، وأنه بعد تتبع خط السير الخاص بالطرد، اتضح أنه تم توصيله إلى لندن وليس ألمانيا: «أنا الحقيقة مش عارف هي ليه شركة الشحن مودية الطرد اللي المفروض يروح ألمانيا لندن.. ليه؟! وبعدين بعد لندن راح ألمانيا بلد تانية بالغلط»، لافتة إلى أن إرسال الطرد استغرق نحو 4 أيام دون أن يصل إلى العنوان المُحدد له.

مقاضاة شركة الشحن

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة في نهاية حديثها، أنها لن تتنازل عن حقها وحق ابنها المريض الذي تأجل حفل زفافه، قائلة: «أنا حقي هاخده، أنا ابني اتأجل فرحه وهو كل يوم آلامه بتزيد في ضهره ربنا يشفيه ويعافيه يا رب.. هاقاضيكم وهرفع عليكم قضية في مصر، وهاقاضيكم وهرفع عليكم قضية برا مصر.. أنا مش هسكت».

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الجيزة: الأكاديمية الوطنية للتدريب من أنجح مشروعات تأهيل الشباب
  • بسبب شركة الشحن.. بسمة وهبة تتصدر التريند
  • غالانت: حماس منهكة وسنواصل عملنا لمنعها من إعادة بناء قوتها
  • بسمة وهبة تقاضي شركة شحن تأخرت في إرسال أشعة ابنها لطبيبه بألمانيا
  • حملات تضامن مع الفنانة بلقيس فتحي بعد تعرضها للإساءة والعنصرية
  • صاحبة فيديو رقصة التخرج باكية: ملابسي كانت محتشمة ولم تكن خارجة عن المألوف
  • الفنانة بلقيس فتحي في واجهة الترند خليجيا ويمنيا بين مسيرتها وهويتها
  • شركة تمور مصرية تنفي تعاونها مع إسرائيل وتؤكد دعمها لفلسطين
  • شركة ملابس تركية بارزة عالميا تقترب من الإفلاس
  • موس ماهر.. حذفت أغنية بلقيس بسبب تعرضي لـالاحتقار وتنازلي عن الشكاية جاء بعد تدخلات وازنة (فيديو)