sayidaty، الهلال السعودي يفوز على الوداد المغربي ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية،حقق فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم فوزاً صعباً على نظيره الوداد المغربي في .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الهلال السعودي يفوز على الوداد المغربي ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الهلال السعودي يفوز على الوداد المغربي ويتأهل إلى...

حقق فريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم فوزاً صعباً على نظيره الوداد المغربي في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وسجل هدف الهلال الأول اللاعب سافيتش في الدقيقة 41، وجاء الهدف الثاني بواسطة روبن نيفيز في الدقيقة 66.

بينما سجل هدف الوداد زكريا درواي في الدقيقة 64.

وقد شهد تشكيل الهلال للمباراة وضعها البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق، التي غياب اللاعب البرازيلي مالكوم الصفقة الجديدة للنادي.

بهذه النتيجة تأهل الهلال إلى الدور الثاني بعد وصوله إلى أربع نقاط، مستفيداً من فوز السد القطري على أهلي طرابلس الليبي بهدف دون مقابل في المباراة الأخرى من المجموعة التي جرت في التوقيت نفسه.

وقد شهدت المباراة مخاشنات كثيرة، خاصةً قبل نهايتها نتيجة أهميتها، ما أجبر الحكم على رفع عديد من البطاقات لضبط الأمور.

فرصة حاسمة

وكانت مباراة اليوم تمثل فرصة حاسمة للهلال للتأهل إلى ربع نهائي بطولة العرب، حيث سعى الفريق السعودي لتحقيق الفوز في هذه المواجهة أمام منافسه الوداد المغربي، في انتظار نتيجة مباراة السد القطري وأهلي طرابلس الليبي. وكان الهلال يحتاج لتعادل الفريقين أو فوز السد لضمان التأهل، حيث كان الزعيم يضع كل أمله في مباراة اليوم لتحقيق الفوز والمنافسة على الصعود إلى الدور المقبل من البطولة.

تشكيل الهلال السعودي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد، وكوليبالي، وعلى البليهي، وناصر الدوسري.

في خط الوسط: كويلار، ونيفيز، وسافيتش، وميشال، وسالم الدوسري.

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان.

تشكيل الوداد المغربي

في حراسة المرمى: يوسف المطيع.

في خط الدفاع: إلياس شتى، أيوب العملود، وزولا، وأمين أبوالفتح.

في خط الوسط: إسماعيل المترجي، وزكريا الداروي، وأسامة محروس.

في خط الهجوم: زهير المترجي، وأوناجم، وعبدالله حميود.

ما هو نظام كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023؟

تقام بطولة كأس العرب للأندية 2023 "كأس الملك سلمان" بمشاركة 37 نادياً من مختلف الدول العربية، حيث انطلقت التصفيات بإقامة دور تمهيدي، الذي شارك فيه أبطال الدوري لموسم 2021-22 من دول جيبوتي، وجزر القمر، والصومال، واليمن.

وتنافست 4 أندية فيما بينها من أجل الحصول على مقعد واحد للمشاركة في الدور الأول من البطولة، الذي دخلت فيه أندية تم اختيارها للمشاركة في البطولة من قبل اتحادات دولها، شرط أن يكون النادي قد وجد في المربع الذهبي في الدوري خلال موسم 2021-22، بالإضافة إلى 5 أندية من اختيار الاتحاد العربي لكرة القدم.

وشارك 24 نادياً في الدور الأول من البطولة، تم تصفيتها إلى 12 نادياً بعد مباراتي ذهاب وإياب، ثم تنافست الأندية المتأهلة في الدور الثاني بنفس النظام، شرط ألا يتواجه فريقان من دولة واحدة في هذا الدور، حتى تتأهل 6 أندية إلى الدور النهائي للبطولة.

ومع انتهاء التصفيات، تقام نهائيات كأس العرب للأندية بنظام دورة مجمعة في المملكة العربية السعودية بمشاركة 16 نادياً، تتكون من 6 أندية تأهلت عبر التصفيات، بالإضافة إلى 4 أندية تأهلت مباشرة باختيار الاتحاد العربي لكرة القدم، و6 أندية تتأهل مباشرة من أعلى 6 دوريات تصنيف "فيفا" لشهر ديسمبر 2022.

الأندية المشاركة

الأندية التي ضمنت بالفعل المشاركة في نهائيات كأس الملك سلمان للأندية هي: الزمالك، الوداد، والرجاء، والترجي، وشباب بلوزداد، والسد، والشرطة العراقي، والاتحاد والنصر والهلال.

جوائز البطولة

وتبلغ جوائز بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أكثر من 10 ملايين دولار، يحصل الفائز باللقب على 6 ملايين دولار، ويحصل صاحب المركز الثاني على 2.5 مليون دولار، فيما تحصل الفرق المتأهلة للمربع الذهبي على 150 ألف دولار، ويحصل كل فريق في دور المجموعات على 100 ألف دولار.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال السعودي يفوز على الوداد المغربي ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم فی الدور

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً

الرياض- واس

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتدادًا للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء- حفظهما الله- بمرفق القضاء.

وسأل معاليه المولى– عز وجل- أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة؛ لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • الملك يعزي العاهل المغربي بوفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • ماكس فيرستابين يفوز بسباق السرعة في جائزة النمسا الكبرى
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • المريخ يفوز على حي الوادي نيالا بهدف دون مقابل في بطولة السوبر السوداني بتنزانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • منتخب اليمن يفوز على عُمان ويتصدر مجموعته ببطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يفوز على نظيره العماني ويتصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا للشباب
  • قرعة نارية لتصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.. منتخب عربي ضمن الوصول