شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تفاصيل جديدة حول قضية مقتل فتاة على يد زميلها في عدن، عدن وكالة الصحافة اليمنية كشفت مصادر مطلعة في عدن جنوب اليمن ،عن الأسباب التي دفعت شاب لقتل زميلته في العمل .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل جديدة حول قضية مقتل فتاة على يد زميلها في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل جديدة حول قضية مقتل فتاة على يد زميلها في عدن
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // كشفت مصادر مطلعة في عدن جنوب اليمن ،عن الأسباب التي دفعت شاب لقتل زميلته في العمل في إحدى المراكز التجارية في خور مكسر. وأكدت المصادر ، أن مدينة عدن  استيقظت على وقع جريمة بشعة راحت ضحيتها فتاة عشرينية تعمل في مركز “توب سنتر” التجاري في خور مكسر . وأوضحت المصادر أن المتهم “محسن رشاد اليافعي” أقدم مساء الثلاثاء على طعن زميلته في العمل “فاطمة محمد” تبلغ من العمر 23 عاما بالخنجر ولاذ بالفرار، لافتة إلى أن الفتاة توفيت في المستشفى بعد أن تم إسعافها متأثرة بإصابتها. وفي التحقيقات الأولى عقب القبض عليه قال المتهم بجريمة القتل انه احب الفتاة فتقدم لخطبتها فرفضته، ثم قرر الانتقام منها وانهاء حياتها في جريمة هزت الرأي العام بالعاصمة عدن. ووفقا للمصادر ،فقد القبض على المتهم والتحقيق معه والذي اعترف بارتكاب الجريمة وأن دوافع القتل نتيجة رفض الفتاة الزواج منه بعد أن تقدم لخطبتها والذي قرر الانتقام منها وانهاء حياتها في جريمة هزت الرأي العام في عدن واليمن. يشار إلى أن عدن الخاضعة لسيطرة فصائل التحالف تعيش انفلات أمني حاد ووضع معيشي متدهور وسط تصاعد مظاهر الجريمة وبروز تعاطي المخدرات بشكل كبير في أوساط الشباب.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جديدة حول قضية مقتل فتاة على يد زميلها في عدن وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

 تفاصيل جديدة عن عملية تل أبيب النوعية 

#سواليف

قُتل الليلة الماضية، سبعة #إسرائيليين وأصيب ستة عشر آخرون على الأقل، العديد منهم في حالة خطيرة، في #عملية نوعية للمقاومة في #تل_أبيب بإطلاق النار والطعن.

وقالت قوات الاحتلال الإسرائيلية إن الهجوم وقع بالقرب من محطة القطار الخفيف في شارع “أورشليم” في تل أبيب، فيما وصفته صحف إسرائيلية بأنه “من أعنف الهجمات” في السنوات الأخيرة.

وأفاد المتحدث باسم #شرطة #الاحتلال الإسرائيلية، بأن التقارير الأولية تشير إلى أن مقاومين فلسطينيين اثنين وصلا إلى موقع الحادث، “حيث قفزا إلى قطار خفيف. وفي القطار، أخذا في إطلاق النار على الإسرائيليين من بينهم مجندة في جيش الاحتلال”.

مقالات ذات صلة ضمان .. بدء استقبال طلبات المنح الدارسية الجامعية المخصصة لأبناء المتقاعدين 2024/10/02

وتقول وسائل إعلام إسرائيلية إن مقاومين يرتديان ملابس سوداء، شوهدا وهما يغادران قطاراً للركاب وفي يد أحدهما بندقية، حيث فتح النار على عدد كبير من الإسرائيليين.

وأشار التحقيق الأولي، أن المقاومين تسللا للداخل المحتل 48، وقاما بطعن جندي إسرائيلي واستولوا على سلاحه ثم فتحوا النار على عدد كبير من الإسرائيليين.

وأكد مصدر عسكري لإذاعة جيش الاحتلال، أن منفذا عملية تل أبيب قدما من مدينة الخليل وسيتم التحقيق في كيفية اجتيازهما للسياج الفاصل ومتى كان دخولهما. وفي وقت لاحق أشارت إذاعة جيش الاحتلال إلى أن المنفذين اللذين ارتقيا عقب تنفيذ العملية ينتميان إلى حركة حماس.

فيما أعلن جيش الاحتلال عن فرض حصار على مدينة الخليل وشن حملة اقتحامات واعتقتلات فيها.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن منفذي العملية هما: أحمد الهيموني ومحمد مسك، فيما قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن المنفذين هما: محمد خلف ساهر رجب وحسن محمد حسن التميمي، وأشارت إلى أنهما ينتميان إلى حركة حماس.

وأفادت مصادر عبرية، أنه لن يسمح للعمال الفلسطينيين بدخول الداخل الفلسطيني المحتل عام 48 حتى إشعار آخر، عقب العملية.

وقال وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، إنه “في ظل الوضع الأمني، اتفقت مساء اليوم مع المفتش العام للشرطة، نشر 13 ألف من ميليشيات المستوطنين بشكل فوري في جميع إسرائيل”.

ووصل بن غفير إلى موقع العملية، وقال على خلفية مزاعم إسرائيلية تفيد بأن المنفذين استخدما مسجدا يافا: “إذا تبيّن بالفعل وجود صلة بين الهجوم والمسجد، فيجب إغلاقه وتدميره. يجب التحقق من ذلك. لن نتسرع باتخاذ القرار”.

وقال وزير مالية الاحتلال الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش: “سأطالب الآن في اجتماع الكابينت بأن تُرحّل عائلات المقاومين ومنفذي العمليات من الخليل اللذين نفذا الهجوم الصعب في يافا الليلة إلى غزة، وأن تُهدم منازلهم لتصبح أكوامًا من الخراب”.

مقالات مشابهة

  • الشرطة تنشر تفاصيل قضية الصحفي ليث الجعار
  • تفاصيل جديدة عن غارة المعيصرة... ماذا استهدف العدوّ؟
  • صدمة في إيطاليا: تفاصيل جديدة حول قضية "الأطفال المدفونين" في ترافيرسيتولو
  • مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • طنجة: أسرة الطالب "أنور العثماني" تكشف عن تطورات مثيرة في قضية مقتل ابنها + فيديو +
  • بعد تأييد الحكم الإعدام والمؤبد.. محطات فى قضية مقتل طالب الرحاب
  • الخسارة البشرية الأفدح على جبهة لبنان.. تفاصيل جديدة تُكشف عن مقتل 8 جنود إسرائيليين في معارك الجنوب
  • تفاصيل جديدة عن مقتل 8 جنود إسرائيليين داخل لبنان
  •  تفاصيل جديدة عن عملية تل أبيب النوعية