يسعى ريال مدريد جاهدا إلى أن يكون التوقيع مع مبابي خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل، لكن التقديم قد يتأجل لبعد اليورو، إذا تعذر حصول الميرنجي على موافقة باريس سان جيرمان الذي يرتبط معه اللاعب بعقد حتى 30 من نفس الشهر.

وكان النجم الفرنسي مبابي أعلن رحيله عن باريس بنهاية الموسم منذ أسابيع عديدة، وذكرت الكثير من التقارير أنه سيوقع مجانا مع ريال مدريد.

ريال مدريد يعلن موعد صفقة القرن مع مبابي

وأكدت شبكة "ريليفو" الإسبانية ، إن نادي ريال مدريد يجهز تقديما استثنائيًا لهداف فرنسا، مبابي، سواء حدث ذلك في يونيو أو يوليو المقبلين.

وأشارت إلى أن تقديم مبابي سيكون مثل الاحتفال بلقب جديد، ويتخذ ريال مدريد التقديم الخاص بكريستيانو رونالدو في عام 2009 كمثال لما سيحدث مع النجم الفرنسي.

ريال مدريد يستعد لحفل عالمي لتقديم صفقة مبابي

يعمل ريال مدريد بكل قوة من أجل الاستعداد لوصول الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان مبابي أعلن رحيله عن باريس بنهاية الموسم منذ أسابيع عديدة، وذكرت الكثير من التقارير أنه سيوقع مجانا مع ريال مدريد.

ووفقا لشبكة "ريليفو" الإسبانية، إن ريال مدريد يجهز تقديما استثنائيًا لمبابي، سواء حدث ذلك في يونيو أو يوليو.

وأشارت إلى أن تقديم مبابي سيكون مثل الاحتفال بلقب جديد، ويتخذ ريال مدريد التقديم الخاص بكريستيانو رونالدو في عام 2009 كمثال لما سيحدث مع النجم الفرنسي.

وأوضحت أن الاستقبال التاريخي لدييجو مارادونا في ملعب سان باولو عام 1984 شهد وجود 80 ألف مشجع، بينما تفوق عليه وصول رونالدو إلى ريال مدريد بحضور 85 ألف مشجع.

وكشفت أن الرسائل المباشرة التي قالها إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، خلال لقائهما الأخير بشأن مشاركة مبابي في الأولمبياد، لم تنجح، حيث يتمسك الميرنجي بموقفه الرافض لذهاب اللاعب إلى الألعاب الأولمبية.

وذكرت أن مبابي يتواجد مع ريال مدريد في جولة الولايات المتحدة، إذا لم يصل منتخب فرنسا إلى نصف نهائي اليورو.

لكن إذا وصل الديوك إلى الدور نصف النهائي، فإن أول مباراة لمبابي مع ريال مدريد ستكون يوم 14 أغسطس في السوبر الأوروبي، إذا فاز الميرنجي بلقب دوري أبطال أوروبا ضد بورسيا دورتموند.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد نادي ريال مدريد مبابي صفقة مبابي رحيل مبابي أخبار ريال مدريد مع ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو

أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم، بشكل رسمي، الثلاثاء، رحيل قائده ناتشو بعد 23 سنة قضاها في صفوف النادي الملكي.

وأنهى ناتشو مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في "ويمبلي"، وكأحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية.

وفي هذا الصدد، قال رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز: "منذ وصوله إلى أكاديمية النادي وهو طفل، كان ناتشو دائماً مثالاً يُحتذى به ويكّن له المدريديسمو المودة والتقدير والاحترام. ريال مدريد كان وسيظل دائماً منزله".

ووصل ناتشو إلى ريال مدريد في عام 2001، عندما كان عمره 10 سنوات، ليلعب في جميع فرق الأكاديمية وصولاً إلى الفريق الأول في عام 2012.

ودافع ناتشو عن قميص النادي لـ12 موسماً، وخاض 364 مباراة وفاز بـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5).

وتوّج ناتشو مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، كما انه يشارك حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • لابورتا ينافس ريال مدريد ويقترب من خطف نجمه
  • تريزيجيه يعلن اعتذاره عن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • الميرنغي يتمسك بموقفه في صفقة يورو
  • أول أزمات نجم ريال مدريد مع مهاجم البارسا.. مبابي يسب ليفاندوفسكي
  • بعد 23 سنة بصفوف الملكي.. ريال مدريد يعلن عن رحيل ناتشو
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • بعد التعادل أمام كوستاريكا، هل ينافس منتخب البرازيل على لقب كوبا أمريكا؟
  • أنيلكا لاعب ريال مدريد و المنتخب الفرنسي السابق يحل بمراكش
  • سيزا: مبابي إضافة قوية لريال مدريد