صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@18:45:58 GMT

ميلوش.. دوري وكأس بتوقيع «الأصغر»

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة «النجمة الثامنة» تضيء «سماء زعبيل» الوصل بطل «أدنوك للمحترفين» بـ «ثلاثية» أمام «الفرسان»

للموسم الثاني على التوالي، ينجح المدرب الصربي الشاب ميلوش ميلوييفيتش في تحقيق الثنائية، بالفوز بلقبي الكأس ثم الدوري، فعلها الموسم الماضي مع فريق النجم الأحمر «رد ستار بلجراد» الصربي، ثم انتقل إلى الإمارات في تجربة جديدة تماماً ليحقق نفس الهدف ولكن الاختلاف كان بأفكار وتنفيذ عناصر جديدة، ما بين «بلجراد» و «دبي»، أو ما بين «النجم الأحمر» و «الوصل الذهبي».


نجح ميلوش لاعب الوسط الأسبق في كرة القدم الصربية، والمدرب الحالي للوصل، في أن يحقق المعادلة الصعبة، باستعادة بريق الأصفر لزمنه الجميل، وقيادته إلى بلوغ إنجاز غاب عن زعبيل 17 عاماً بحصد «الثنائية» التي جاءت آخر مرة عام 2007، ومنذ ذلك التاريخ، اختفى صوت «إمبراطورية» فهود زعبيل، حتى انتفض الفريق من جديد بفكر المدرب الشاب، والذي يعتبر أصغر مدربي ملاعبنا (41 عاماً)، ليس هذا فحسب، بل هي المرة الأولى التي يتولى فيها تدريباً في المنطقة الخليجية والعربية بشكل عام.
الكثيرون في وطنه «صربيا» توقعوا له عدم النجاح في ملاعبنا، للاختلاف الكبير في الطقس، ولكنه تحدى الجميع وأثبت أنه مدرب كبير نجح في أن يقدم فريقاً مثالياً بدعم كبير من إدارة ناجحة لـ«البيت الأصفر» برئاسة سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي.
والجميل في مسيرة المدرب أنه ظهر وتألق خارج بلاده في بداية مشواره التدريبي، حيث انطلق من آيسلندا في 2015 مع فريق «فيكينجور»، وظهر ميلوش كثيراً في الكرة الآيسلندية، ثم انتقل إلى الكرة السويدية ما بين 2018 حتى 2022، وانتقل بعدها إلى موطنه الأصلي، صربيا مدرباً لفريق رد ستار بلجراد «النجم الأحمر» ليحقق في الموسم الماضي الثنائية (دوري وكأس) لينتقل بعدها في واحدة من أفضل صفقات المدربين في ملاعبنا إلى الوصل ليجلب معه الفرح والسعادة إلى جماهير «الأصفر»، بالتتويج بلقبي الكأس والدوري معاً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوصل

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الفنزويلي العلاقات الثنائية بين البلدين

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، معالي وزير خارجية جمهورية فنزويلا البوليفارية إيبان إدواردو خيل بينتو، وذلك على هامش أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات الدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


حضر اللقاء، مندوب المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير الدكتور عبدالعزيز الواصل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود، ومستشار سمو وزير الخارجية محمد اليحيى.

مقالات مشابهة

  • تراجع الأصفر.. سعر الذهب الآن في سوق الصاغة
  • السياحة تلزم المسافرين للسعودية بتوقيع "تعهد"
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • سعر الذهب الآن.. الاستقرار يصاحب «الأصفر» بنهاية التعاملات
  • الداخلة تحتضن منافسات كأس العالم للكايت سورف وكأس العالم للوينغ فويل
  • «التضامن للتمويل الأصغر» توقع عقدا مع «الزراعي المصري» بـ100مليون جنيه
  • البنك الزراعي يدعم "التضامن للتمويل الأصغر" بـ 100 مليون جنيه
  • وزير الخارجية يستعرض مع نظيره الفنزويلي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • بنك القاسمي للتمويل الأصغر الإسلامي: ركيزة دعم المشروعات الصغيرة وتمكين الأفراد
  • طريقة عمل مربى البلح الأصفر.. مذاق شهي ومفيد للأطفال