صحافة العرب:
2024-10-05@06:01:54 GMT

- أوسوريو يخصص فقرة فنية في مران الزمالك

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- أوسوريو يخصص فقرة فنية في مران الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يخصص فقرة فنية في مران الزمالك، خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر السعودي .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يخصص فقرة فنية في مران الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يخصص فقرة فنية في مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر السعودي المقبل في البطولة العربية.

وركز الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين بالكرة على المرمى الصغير لاتقان التعامل مع إنهاء الهجمة بصورة جيدة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم "ايشو" - إبراهيما نداى - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسى - علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو يخصص فقرة فنية في مران الزمالك وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

تحدث أسامة نبيه مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق عن آخر تطورات تجديد عقد أحمد سيد زيزو مع الفارس الأبيض رغم اقتراب رحيله لصفوف نادي نيوم بالفترة الأخيرة.

كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك

وقال نبيه في تصريحات له ببرنامج اللعيب مع الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر قناة mbc masr: "أحمد سيد زيزو لاعب كبير ويستحق التجديد بما يتجاوز 60 مليون بالموسم الواحد وأكثر من ذلك وهل إمكانيات زيزو لا تتجاوز الأرقام التي قد ندفعها لصفقات جديدة؟ وملف تجديده من أولويات الزمالك".

وأضاف: "أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قدم اوراق اعتماده لدى النادي وهو يستحق البقاء لأنه أفضل لاعب منذ 4 سنوات ولا يختلف عليه أحد ولا يمكننا اعطاءه 5 مليون ولكن قد يتقاضى هذا المبلغ على مدار الخمس السنوات القادمة".

هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

واختتم حديثه: "لا يمكن أن يكون راتب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 2 مليون دولار في السنة الواحدة حيث أنه رقم كبير جدا وقد يغضب نجوم الفريق من ذلك ومثلا يكتب بالعقد يحق للاعب في السنة الأولى تقاضى 70 مليون جنيه وتم الاتفاق على 50% منهم والباقي مقسط على الشهور والعقد يكون بالدولار لمدة سنتين".

مقالات مشابهة

  • ولاد الشمس وبرشامة.. أعمال فنية يستعد لها طه دسوقي
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في “فقرة الساحر”
  • لأول مرة.. أسماء جلال وطه دسوقي في "فقرة الساحر"
  • البنك الدولي يخصص ربع مليار دولار لمساعدة لبنان
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • إلغاء مران الإسماعيلي بسبب خلافات على تعيين شوقي غريب
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي باليوم العالمي للقهوة بفعالية فنية وثقافية متميزة
  • أحمد سليمان يكشف أسباب تراجع الزمالك عن ضم بن شرقي