أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بالأرقام.. قوة «الزعيم» ضِعف قدرة يوكوهاما! عمار النعيمي: نفخر برجال أمثالكم صنعوا مجداً جديداً لكرة القدم الإماراتية

هنأ محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، القيادة الرشيدة، بمناسبة فوز فريق العين بلقب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثانية بعد عام 2003، مما أهله لتمثيل كرة الإمارات وآسيا في بطولة العالم للأندية 2025، بنظامها الجديد والموسع بمشاركة 32 فريقاً في الولايات المتحدة، بجانب أندية كبيرة وعريقة أبرزها مانشستر سيتي، ريال مدريد، بايرن ميونيخ، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، تشيلسي وغيرها.


وأكد الدرعي، أن هذا الإنجاز الكروي الآسيوي الكبير، يقف وراءه دعم القيادة الرشيدة، ودعوات أهل الإمارات ومؤازرة الأمة العيناوية ومحبي «الزعيم» من مواطنين ومقيمين من دون استثناء، الذين عاشوا ليلة استثنائية تاريخية حتى الساعات الأولى من الصباح في «دار الزين»، وكل إمارات المحبة والسلام، وقال: «الحمد لله لما تحقق من إنجاز كروي تاريخي، ونثمن الجهد الذي بذله اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي والإعلامي بانتزاع لقب آسيا لكرة القدم من الفريق الياباني العنيد، وذلك بالإصرار والعزيمة ووسط مؤازرة جماهيرية حفزت اللاعبين، الذين كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم».
وأضاف: «استحق سفير الكرة الإماراتية لقب آسيا الذهبي، والتأهل لبطولة العالم للأندية بكل جدارة واقتدار، وهو يسطر بأحرف من ذهب ذلك التاريخ عقب تلك الملحمة بأدائه الجماعي القوي وبإصرار لاعبيه، ليتوجوا وبكل جدارة واستحقاق باللقب في ليلة تاريخية شهدها استاد هزاع بن زايد «ملعب الانتصارات»، بالفوز على فريق يوكوهاما إف مارينوس الياباني الوصيف العنيد وبنتيجة كبيرة خطف بها أضواء القارة الصفراء».
واختتم موجهاً الشكر الجزيل لكل الرعاة والداعمين لمسيرة «زعيم آسيا»، وخص بالشكر كل وسائل الإعلام المحلية والخليجية والآسيوية على متابعتها لمنافسات البطولة الكروية الجماهيرية الكبيرة، وجدد الشكر للأمة العيناوية، التي ظلت تؤازر «الزعيم» في حله وترحاله، مما أسهم في تحقيق لقب آسيا الكبير بكل جدارة واقتدار.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: محمد بن ثعلوب العين الزعيم دوري أبطال آسيا كأس العالم للأندية

إقرأ أيضاً:

تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم

كشف تقرير إعلامي سعودي أن وسطاء تابعين للجنة الاستقطاب في الدوري السعودي لكرة القدم (دوري روشن)، يسعون إلى الحصول على موافقات من البرتغالي رافاييل لياو، لاعب ميلان
الإيطالي، والهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، والبلجيكي كيفين دي بروين، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، قائد إنتر ميلان الإيطالي، للانضمام إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وتحدث مصدر أوروبي، رفض الإفصاح عن اسمه، لصحيفة "الرياضية" السعودية، عن أن هناك 4 أندية سعودية سيذهب إليها النجوم الأربعة، موضحا أن أسماء هذه الأندية "ستُكشف لاحقا بعد الحصول على موافقات اللاعبين".

وفي سياق متصل، ربطت تقارير صحافية بين الهلال، حامل لقب الدوري والثلاثية المحلية، والبرتغالي لياو، فيما ارتبط اسم فان دايك، قائد "الريدز"، والبلجيكي دي بروين بنادي النصر، الذي يسعى إلى تغيير 3 لاعبين في قائمة الموسم الماضي. في المقابل، لا يعرف حتى الآن الألوان التي سيدافع عنها مارتينيز إذا ما وافق على العرض السعودي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يؤكد الموافقة الدولية لإجراء مرحلة سداسي التتويج في إيطاليا
  • فودين يحتفل بـ «المولود الثالث»
  • الاتحاد الأميركي «منزعج» من العنصرية
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • تقارير: 4 لاعبين كبار على رادار الدوري السعودي لكرة القدم
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم ينفي أخبار إلغاء بطولة كأس العراق
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة