منوعات، علبة ريد بول تكشف لغز رجل مفقود منذ سنوات،اختفى توني بارسونز منذ عام 2017 ديلي ميل الأربعاء 2 أغسطس 2023 19 02 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر علبة ريد بول تكشف لغز رجل مفقود منذ سنوات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

علبة ريد بول تكشف لغز رجل مفقود منذ سنوات

اختفى توني بارسونز منذ عام 2017 (ديلي ميل)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 19:02

تم الكشف مؤخراً عن جثة رجل اسكتلندي تم قتله ودفنه تحت التراب، بفضل علبة فارغة لمشروب الطاقة ريد بول.

في صباح بارد من أيام سبتمبر (أيلول) من عام 2017، غادر الضابط البحري المتقاعد توني بارسونز (63 عاماً) منزله في قرية تيليك ليبدأ رحلة خيرية بالدراجة.

وبعد أن عولج بنجاح من سرطان البروستاتا، توصل إلى فكرة ركوب الدراجة لمسافة 104 أميال من مدينة فورت ويليام إلى منزله لجمع الأموال لأبحاث السرطان، وكان في حالة معنوية جيدة. وقالت زوجته، إنها لم تكن تعرف أن هذه ستكون آخر مرة ترى فيها زوجها. 

رُصد بارسونز آخر مرة بواسطة سائق شاحنة في حوالي الساعة 11:30 مساءً في نفس الليلة التي اختفى فيها نهائياً. 

وعلى الرغم من عمليات البحث المكثفة التي قامت بها الشرطة وفرق الإنقاذ، إلا أن كل هذه العمليات فشلت في العثور عليه، وظل اختفاؤه لغزاً محيراً منذ ذلك الحين. 

كان هذا حتى نوفمبر 2020، عندما تلقت الشرطة المحلية مكالمة هاتفية من امرأة شابة، طلبت أن تظل هويتها سرية، وقالت أن بحوزتها معلومات مهمة. 

وفي إفادتها قالت المرأة، إن حبيبها ألكسندر ماكيلار اعترف لها بقتل رجل على دراجة وهو مخمور بمشاركة شقيقه، قبل ثلاث سنوات. وأكدت بأن الشقيقين قاما بالتخلص من الجثة عبر دفنها. وأخذها بعد ذلك إلى مكان دفن الجثة وتركت علبة ريد بول فارغة كعلامة لمساعدة الشرطة في العثور على المكان.

تم التنقيب في المنطقة، واستخرج ضباط شرطة متخصصون جثة توني، التي أكد هويتها فحص الطب الشرعي لاحقاً.

في الأسبوع الماضي، مثل الشقيقان ماكيلر أمام المحكمة العليا في غلاسكو، حيث اعترف ألكساندر، بمسؤوليته عن جريمة القتل. ومن المقرر أن يُحكم على التوأم في غضون 3 أسابيع، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل علبة ريد بول تكشف لغز رجل مفقود منذ سنوات وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحبس 5 سنوات عقوبة التحرش الجنسي في أماكن العمل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عدّل مجلس النواب بعض أحكام قانون العقوبات بهدف إدخال بعض الصور المستحدثة من جرائم التعرض للغير سواء في الأماكن العامة أو الخاصة وأهمها هو التحرش الجنسي والتنمر فهم أهم وأكثر الجرائم انتشارا داخل المجتمع المصري.

وأقرّ  القانون على تشديد العقوبة علي التحرش الجنسي  إذا وقعت الجريمة في مكان العمل ووسائل النقل وتستعرض (البوابة نيوز) عقوبة جريمة التحرش بعد تشديد عقوبتها 
حيث قام المجلس بإجراء تعديل في المادة 306 مكرر (أ) بتشديد عقوبة التعرض للغير بإتيان أمور أو إيحاءات أو تليمحات جنسية أو إباحية سواء بالاشارة أو بالقول أو بالفعل أو بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية أو أية وسيلة تقنية أخرى بالحبس مدة لا تقل عن 3 سنوات ولا تجاوز 5 سنوات وبغرامة لا تقل عن 200 ألف جنيه ولا تزيد عن 300 ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا ارتكبت اذا ما ارتكبت الجريمة في مكان العمل أو في إحدي وسائل النقل أو من شخصين فأكثر أو إذا كان الجاني يحمل سلاحا أو إذا تكرر الفعل من الجالني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه.

مقالات مشابهة

  • برلماني يُفجر مفاجأة عن عدد رخص البناء آخر 3 سنوات
  • أولويات لحصانة لا تنكسر..
  • الإعدام شنقاً لمنفذي تفجير سيارة مفخخة في الباب الشرجي قبل 10 سنوات
  • الحبس 5 سنوات عقوبة التحرش الجنسي في أماكن العمل
  • غرفة الإسكندرية: مصنع المهن الطبية يضخ مليون و200 علبة إنسولين
  • البحث عن غريق مفقود بشاطئ تيبازة
  • شبكة استخبارات طوقت نصرالله طيلة سنوات.. صحيفة تكشف اختراق إسرائيل لحزب الله
  • ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات نيبال إلى 101 قتيل و64 مفقودًا
  • طرح مليون علبة نهاية السنة.. تسويق أوّل أنسولين جزائري هذا الأسبوع
  • الحكم بالسجن 4 سنوات للرئيسة السابقة للبرلمان الإيطالي