شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية، صراحة نيوز 8211; أزالت سلطة وادي الأردن اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله في منطقة الشونة الجنوبية، ضمن حملتها للمحافظة على المصادر .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية

صراحة نيوز – أزالت سلطة وادي الأردن اعتداءات على مياه قناة الملك عبدالله في منطقة الشونة الجنوبية، ضمن حملتها للمحافظة على المصادر المائية. وقالت السلطة في بيان، اليوم الأربعاء ، إن إدارة مصادر المياه في الأغوار الشمالية والوسطى ومديرية اعتداءات شمال البحر الميت، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإدارة الملكية لحماية البيئة أزالت الاعتداءات، استمراراً لحملتها لوقف الاعتداءات على قناة الملك عبد الله وسحب المياه بطريقة غير مشروعة؛ بهدف تأمين المزارعين بحقوق وحداتهم الزراعية من المياه بعدالة. وأضافت أن الحملة أسفرت عن إزالة عدد من البرابيش بأقطار مختلفة ضمن المنطقة الممتدة من أبوالزيغان، لغاية تلة الرمل، تعود لوحدات زراعية ليس لها حقوق مائية.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله بالشونة الجنوبية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

كلاس: متضامن مع ضحايا اعتداءات الاختراق السيبراني

دان وزير الشباب والرياضة جورج كلاس في بيان، "بقوة التفجيرات التي طالت شبابا لبنانيين"، وقال: "أقف وقفة تضامنية مع ضحايا اعتداءات الاختراق السيبراني، كل الشباب شبابنا، كل اللبنانيين أهلنا". (الوكالة الوطنية)

مقالات مشابهة

  • مجلس الأطراف لمركز الملك عبدالله العالمي للحوار يناقش مراحل الانضمام إلى منظمة الأمم المتحدة
  • الملك عبدالله الثاني يحذر من تداعيات استمرار الحرب على غزة
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله
  • الحكومة الأردنية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله الثاني
  • ‏الحكومة الأردنية الجديدة برئاسة جعفر حسان تؤدي اليمين الدستورية أمام الملك عبدالله الثاني
  • كلاس: متضامن مع ضحايا اعتداءات الاختراق السيبراني
  • مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • حدث أمني كبير في الضاحية الجنوبية للعاصمة بيروت
  • ‏الملك عبدالله الثاني: الأردن جاهز للرد بحزم على أية محاولات للمساس بسيادته
  • رداً على اعتداءات العدوّ على القرى الجنوبية.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم