انفعل الإعلامي عمرو أديب، بسبب قصف الاحتلال الإسرائيلي مخيمات الفلسطينيين في غرب رفح الفلسطينية، قائلا: "ليلة حزينة ولن تنسى"، ناصحا الأطفال وكبار السن والنساء عدم مشاهدة هذه المشاهد، معلقا: "أشلاء".

رفح الفلسطينية

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن ما يحدث في غرب رفح الفلسطينية حيواني بامتياز وغير إنساني، مضيفا: "أنصح أصحاب القلوب الضعيفة عدم مشاهدة ما يحدث في غرب رفح الفلسطينية.

أديب عن احتفالات الأهلي بدوري أبطال إفريقيا: "بيقولوا علينا أوفر" عمرو أديب: "أقسم بالله مش عارف أتعاطف غير مع المقاومة"

وقال إن ما يفعله الإسرائيليون الآن هو إبادة جماعية وضد الإنسانية، مضيفا: "هذه المخيمات ليس لها علاقة بأي حرب.. دي حتة قماش"، لافتا إلى أن المتواجدين في غرب رفح يبحثون عن ملجأ، وإسرائيل تضرب بقرارات العدل الدولية عرض الحائط.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رفح رفح الفلسطينية الاحتلال الاسرائيلي مخيمات الفلسطينيين غرب رفح غرب رفح الفلسطینیة فی غرب رفح

إقرأ أيضاً:

بسبب المؤتمر المصري الأوروبي.. أديب: "محتاجين وزير استثمار شاطر"

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بانعقاد المؤتمر المصري – الأوروبي، مشيرا إلى أن مستوى الاعداد والتواصل جيد جدا، ويعطي رسالة للمستثمرين في أوروبا أن مصر جاذبة للاستثمار. 

المؤتمر المصري - الأوروبي

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن الاستثمار أفضل من الحصول على قروض، وهو الطريقة المفضلة لنقل الأموال لمصر، مشيدا بمستوى التنظيم والجدية في التعامل مع حضور المؤتمر، معلقا: "لازم نحط المستثمرين على القبلة صح.. ونحدد القطاعات التي لها أولوية لدينا".

الخشت يكشف انجازات القطع الصحي في مستشفيات جامعة القاهرة الحوار الوطني: كلمة السيسي في افتتاح المؤتمر المصري الأوروبي أثبتت قدرة مصر على مواجهة التحديات

وقال إن انعقاد هذا المؤتمر يدخل البهجة والأمل، واصفا هذا المؤتمر بالدعامة السياسية لمصر، وهذا بسبب الدور المهم لمصر إقليميا، حيث إن مصر لها دور في مواجهة الهجرة غير الشرعية، فضلا عن احتواء المهاجرين واللاجئين، معلقا: "هما شايفين أننا شايلين شيلة تقيلة معاهم".

وأشار إلى أننا في حاجة إلى وزيرا للاستثمار، مضيفا: "نحن في منطقة تلهث وراء الاستثمار، لازم يكون على راسك ريشة وتكون قادر على المنافسة، وآن الآوان يكون هناك نسف كامل للبيروقراطية، محتاجين وزير استثمار شاطر". 

مقالات مشابهة

  • بسبب ظهوره من لندن.. عمرو أديب: "أنا هنا في شغل وراجع"
  • موندويس: مخطط إسرائيل المسرّب لضم الضفة الغربية يحدث بالفعل
  • عمرو أديب عن المناظرة الأمريكية: "بايدن حالته صعبة إزاي ده سيد العالم"
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • عمرو أديب يكشف موقفه من قرار الحكومة بغلق المحلات الساعة 10 مساءً
  • بسبب المؤتمر المصري الأوروبي.. أديب: "محتاجين وزير استثمار شاطر"
  • تسريبات سموتريتش.. مخطط الاحتلال لضم الضفة الغربية يحدث بالفعل
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • قاسم: المقاومة في لبنان هي وطنية بامتياز لأنَّها حررت الأرض
  • ماذا يحدث في إسرائيل؟.. صواريخ حزب الله تمطر الاحتلال وتقطع الكهرباء ومظاهرات ضد نتنياهو