علوم وتكنولوجيا، يوتيوب يضيف المزيد من أدوات المبدعين إلى الشورتات لمساعدة فى مواجهة TikTok،أصدرت يوتيوب العديد من أدوات إنشاء الأفلام القصيرة، مثل تلك التي تمنح المستخدمين القدرة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يوتيوب يضيف المزيد من أدوات المبدعين إلى الشورتات لمساعدة فى مواجهة TikTok، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يوتيوب يضيف المزيد من أدوات المبدعين إلى الشورتات...
أصدرت يوتيوب العديد من أدوات إنشاء الأفلام القصيرة، مثل تلك التي تمنح المستخدمين القدرة على إعادة مزج معظم مقاطع الفيديو وإضافة تعليقات صوتية، منذ إطلاقها في محاولة لجعلها منافسًا حقيقيًا لـ تيك توك. 

وتعمل منصة استضافة الفيديو على توسيع ترسانتها من أدوات الإنشاء بشكل أكبر، الإضافة الأولى هي Collab، والتي تتيح للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو قصيرة بتنسيق شاشة مقسمة باستخدام مقاطع قصيرة أخرى أو مقاطع عادية.

كل ما يتعين على المستخدمين القيام به لإنشاء فيديو Collab من محتوى قصير أو يوتيوب مؤهل هو النقر على Remix ثم اختيار التنسيق الجديد. 

لطالما كان لـ تيك توك تأثير تقسيم الشاشة الذي يسمح للأشخاص بتقسيم الشاشة إلى إطارات متعددة، يتم طرح Collab على يوتيوب وسيستمر في شق طريقه للمستخدمين في الأسابيع القادمة لتحدي إصدار تيك توك، كما يحصل مستخدمو iOS على التنسيق أولاً، لكن مستخدمو أندرويد سيتبعون ذلك.

تضيف المنصة أيضًا أداة تتيح للمستخدمين إنشاء شورتات موجودة وإعادة دمجها بسرعة، عليهم فقط النقر على زر Remix واختيار "استخدام الصوت" في مشغل الشورتات لعرض الصوت والتأثير المستخدم في المقطع الذي شاهدوه للتو تلقائيًا. 

ويمكن للمستخدمين بعد ذلك تطبيق الصوت والتأثير على منشوراتهم الخاصة، بالإضافة إلى ذلك سيبدأ يوتيوب في اختبار أداة إعادة تشكيل جديدة في الأسابيع المقبلة مصممة لتبسيط تحويل مقاطع الفيديو الأفقية إلى مقاطع قصيرة رأسية.

 ستمنح الأداة المبدعين طريقة لضبط التخطيط والتكبير / التصغير واقتصاص المقطع الذي يريدون استخدامه بعد اختيار مقطع فيديو لإعادة مزجه، مما يمنحهم طريقة سهلة لإعادة مشاركة اللقطات القديمة بتنسيق جديد. يمكنهم أيضًا اختيار استخدام تأثير تقسيم الشاشة الجديد للفيديو الذي يعيدون تكوينه.

بصرف النظر عن أدوات المنشئين الجديدة هذه، يختبر يوتيوب أيضًا تجربة مباشرة عمودية جديدة على المحمول للمشاهدين. 

سيتمكن الجمهور من رؤية معاينات مقاطع الفيديو المباشرة الرأسية في موجز الشورتات باستخدام هذه التجربة الجديدة وإذا نقروا لتوسيعها، فسيجدون موجزًا ​​قابل للتمرير لمزيد من مقاطع الفيديو الحية. 

يأمل موقع يوتيوب أن يعزز هذا من قابلية اكتشاف منشئي المحتوى ويصفها بأنها فرصة رائعة لكسب المال لأولئك الذين انضموا مؤخرًا إلى برنامج الشركاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوتيوب يضيف المزيد من أدوات المبدعين إلى الشورتات لمساعدة فى مواجهة TikTok وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مقاطع الفیدیو

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تسمح بإضافة وظيفة إلى أجهزة “إير بودز” تحوّلها أدوات مساعدة للسمع

المناطق_متابعات

سمحت السلطات الصحية الأميركية الخميس لشركة “آبل” بتثبيت وظيفة جديدة على بعض سمّاعات “إير بودز” AirPods اللاسلكية، تتيح تحويلها أجهزة مساعدة للسمع للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع الخفيف إلى المتوسط.

وسيكون في وسع المستخدمين اختبار سمعهم بأنفسهم في دقائق بتنزيل آخر تحديث للبرنامج مجانا على هواتفهم من طراز “آي فون” أو أجهزتهم اللوحية “آي باد” التي تنتجها “آبل”.

أخبار قد تهمك رصد نجم عملاق أحمر بتفاصيل مثيرة 14 سبتمبر 2024 - 9:01 صباحًا العثور على باخرة غرقت قبل 168 عاماً 14 سبتمبر 2024 - 8:27 صباحًا

وأوضحت إدارة الغذاء والدواء الأميركية في بيان أن سمّاعات الرأس تستطيع بعد ذلك “تضخيم الأصوات” بناء على النتيجة، فيما سيتمكن المستخدم من ضبط “إعدادات الصوت”.

ولاحظت المسؤولة في الإدارة ميشيل تارفر أن ” فقدان السمع مشكلة صحية عامة كبيرة تؤثر على ملايين الأميركيين”.

وأضافت أن الترخيص لهذه الوظيفة من دون وصفة طبية “على جهاز صوتي مستخدم على نطاق واسع”، هو “خطوة جديدة لتعزيز توافر المساعدة للسمع وتسهيل الوصول إليها”.

واختُبر المنتج المجاز به للبالغين الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما فما فوق، في تجربة سريرية شملت 118 شخصا.

وأظهرت النتائج أن أولئك الذين ضبطوا الإعدادات بأنفسهم “حصلوا على فائدة مماثلة لتلك التي حصل عليها الأشخاص الذين تولى شخص محترف ضبط الإعدادات لهم على الجهاز نفسه”، بحسب إدارة الغذاء والدواء.

وكانت الإدارة أجازت عام 2022 شراء المعينات السمعية مباشرة من المتجر من دون وصفة طبية أو ضبط الإعدادات بمساعدة أختصاصي في المعينات السمعية، توخيا منها لخفض الأسعار وتعزيز فرص الاستحصال على هذه الأجهزة.

وأعلنت شركة “آبل” الاثنين أن السمّاعات المتوافقة مع هذه الوظيفة الجديدة هي “إير بودز برو 2” (AirPods Pro 2)، ويبلغ سعرها 249 دولارا قبل احتساب الضرائب.

وتوقعت “آبل” أن تكون هذه الوظيفة – بعد الحصول على ترخيص من السلطات الصحية المحلية – متاحة اعتبارا من “هذا الخريف في أكثر من 100 دولة ومنطقة”، من بينها ألمانيا واليابان بالإضافة إلى الولايات المتحدة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 14 سبتمبر 2024 - 9:04 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًااستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة أجواء المناطق14 سبتمبر 2024 - 7:02 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 6:58 صباحًارابطة العالم الإسلامي تُرحّب بالبيان الصادر عن اجتماع مدريد المُشترك بشأن تنفيذ حلّ الدولَتين أبرز المواد14 سبتمبر 2024 - 6:33 صباحًاإصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية أهم الاخبار14 سبتمبر 2024 - 1:51 صباحًاالمملكة تتضامن مع بلغاريا في حادثة تحطم الطائرة14 سبتمبر 2024 - 7:53 صباحًااستشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منزل في مدينة غزة14 سبتمبر 2024 - 7:02 صباحًاحالة الطقس المتوقعة اليوم14 سبتمبر 2024 - 6:58 صباحًارابطة العالم الإسلامي تُرحّب بالبيان الصادر عن اجتماع مدريد المُشترك بشأن تنفيذ حلّ الدولَتين14 سبتمبر 2024 - 6:33 صباحًاإصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية14 سبتمبر 2024 - 1:51 صباحًاالمملكة تتضامن مع بلغاريا في حادثة تحطم الطائرة رصد نجم عملاق أحمر بتفاصيل مثيرة رصد نجم عملاق أحمر بتفاصيل مثيرة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • واتساب تطلق أدوات ذكاء اصطناعي جديدة
  • وهران.. ضبط أدوات شيشة في مداهمة لمحلين
  • الإمارات تعزز مكانتها العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • رئيس الوزراء الأسترالي ينتقد ماسك
  • الأردن.. تداول مقاطع فيديو لإطلاق نار على مقر انتخابي والأمن العام يتحرك
  • الإمارات تواصل ريادتها العالمية في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • الولايات المتحدة تسمح بإضافة وظيفة إلى أجهزة “إير بودز” تحوّلها أدوات مساعدة للسمع
  • إعادة احتجاز "تايل" بعد اكتشاف المزيد من ضحاياه
  • لجان المقاومة: الفيديو الذي نشرته الجماعات اليهودية يهدف للسيطرة على المسجد الأقصى
  • «يوتيوب» تفرض قيودا على مقاطع اللياقة البدنية.. خطر يهدد الشباب