تخوض النجمة إيمان العاصى مسلسل جديد بـ اسم مسلسل برغم القانون، والذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، تعاقد الفنان هانى عادل على تقديم دور البطولة أمامها، كما تعاقدت أيضًا الفنانة فرح يوسف على تجسيد أحد الأدوار الرئيسية في العمل الذى يواصل صناعه التحضير له لبدء تصويره الشهر المقبل.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

 

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويواصل صنَّاعه جلسات العمل وبروفات الترابيزة، بالتزامن مع التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

 تحضيرات مسلسل برغم القانون

 

واقتربت إيمان العاصي من انتهاء التحضيرات الأخيرة، استعدادا لتصوير مشاهدها في المسلسل الشهر المقبل، حيث يواصل صنَّاعه جلسات العمل وبروفات الترابيزة، بالتزامن مع التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة، والذي من المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات الأوف سيزون، عبر قنوات المتحدة.

 اخر اعمال إيمان العاصى

 

يذكر ان اخر اعمال إيمان العاصى هو مسلسل جعفر العمدة فى شهر رمضان قبل الماضى، والعمل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 قصة مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار درامي حول "جعفر العمدة " وهو الفنان محمد رمضان والذي كان يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء وهم "ثريا " وهي الفنانة مي الكسابو" دلال " وهب الفنانة إيمان العاصي و"نرجس " وهي الفنانة منه فضالي إلا أنه يقرر الزواج من "عايدة" وهي الفنانة زينة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل جعفر العمدة أحدث أعمال إيمان العاصي مسلسل برغم القانون اخر أعمال ايمان العاصي مسلسل برغم القانون جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية

أعلنت الفنانة لقاء سويدان، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك" عن خضوعها لعملية جراحية، وأشارت إلى أنها عملية تخضع لها سنويا.

ونشرت سويدان، صورة لها من داخل غرفة العمليات، وعلقت: “توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية، ربنا يقطعها عادة”.

 الحالة الصحية لـ لقاء سويدان

 

وسبق وتعرضت لقاء سويدان، لوعكة صحية مفاجئة، خلال تصويرها أحد أعمالها، ما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات، تحتاج سويدان إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

اخر ظهور للفنانة لقاء سويدان

 

وكان اخر ظهور للفنانة لقاء سويدان هو تكريمها بحفل الموضة العالمي International fashion awards لعام 2024، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على نيل القاهرة، والذي أقيم مساء السبت 29 يونيو، حضر الحفل كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان، والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد، وماجدة نور الدين، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان.

آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان

 

وكان آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، هو مسلسل الوصفة السحرية، والذي يعرض حاليا على شاشة DMC، ومنصة watch it، وتجسد شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعي.

وايضا مسلسل قلع الحجر، بطولة محمد رياض وكان من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح، وشارك في العمل كل من سوسن بدر، سميرة عبد العزيز، منى عبد الغني، مدحت تيخا، عبدالعزيز مخيون، كما عُرض لها مؤخرًا مسلسل طبيبة شعرية، بطولة بشرى تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، وشارك في العمل كل من نضال الشافعي، مروة عبدالمنعم، ياسر علي ماهر، سميرة صدقي.

أبرز أعمال لقاء سويدان

 

أستاذ ورئيس قسم، صاحب السعادة، القاصرات، خلف الله، لو كنت ناسي، لمن تضحك الأيام، جنة ونار، قاتل بلا أجر، كلام نسوان، حكاية عائلة توتو، علي مبارك، السيرة العاشورية، رجل غني فقير جدا، الإمام الشافعي، حكايات المدندش، امرأة من الصعيد الجواني، حارة الزعفراني، البنات، حكايات زوج معاصر، شجر الأحلام، رجل من زمن العولمة، العطار والسبع بنات، أوبرا عايدة، السيرة الذاتية لعبدو قصيباتي، أوراق مصرية، المال والبنون، العائلة والناس، هو وهي، البيت الكبير. 

مقالات مشابهة

  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها