شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس انتقالي الضالع يناقش مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الترتيبات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد، الضالع عدن الغد خاص ناقش العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، اليوم الأربعاء، مع مدير عام .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس انتقالي الضالع يناقش مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الترتيبات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس انتقالي الضالع يناقش مع مكتب التربية والتعليم...
الضالع(عدن الغد)خاص:

ناقش العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس انتقالي الضالع رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، اليوم الأربعاء، مع مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ محسن الحنق، الترتيبات والاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

واستعرض اللقاء الذي حضره مدير أمن الضالع قائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبه، ورئيس النقابات العمالية الجنوبية فرع الضالع الاستاذ محمد علي القاضي، إلى جانب مدراء مكاتب التربية والتعليم بعموم المحافظة، الخطط والبرامج الدراسية للعام الدراسي الجديد، وكيفية إصلاح الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية بالمدارس والارتقاء بمستوى أداءها .

وأشاد العميد مهدي بجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وإعداده المتميز لاستقبال العام الدراسي الجديد، حاثاً الجميع إلى المشاركة الفاعلة في حضور حفل إحياء الذكرى الثامنة لتحرير محافظة الضالع من المليشيات الحوثية، والتي تصادف مئوية الفقيد المناضل احمد ناشر حسن، وتجسيد هاتين المناسبتين بما يليق بتضحيات أبناء المحافظة.

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ محسن الحنق، أن الاستعدادات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد تجري بوتيرة عالية رغم التحديات والظروف التي تواجه مكاتب التربية والتعليم بعموم المحافظة، مؤكداً على أهمية حشد الطاقات التعليمية والتربوية والمشاركة الفاعلة في حضور حفل إحياء الذكرى الثامنة لتحرير محافظة الضالع، ومئوية الفقيد المناضل احمد ناشر حسن، كتقديراً لتلك التضحيات التي سالت في سبيل نصرة الوطن والدفاع عنه من الأعداء.

*من مهيب الجحافي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس انتقالي الضالع يناقش مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الترتيبات الجارية لاستقبال العام الدراسي الجديد وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة

عقد الفريق أحمد خالد سعيد، محافظ الإسكندرية، اجتماعًا مع قيادات المحافظة، عقب وصوله مقر مكتبه، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمباشرة مهام عمله، لمتابعة ملفات العمل المهمة والتكليفات العاجلة.

وكان فى استقباله المهندسة أميرة صلاح عبدالحكيم نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والقيادات والعاملين بديوان عام المحافظة. 

وقدم الفريق أحمد خالد الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للإسكندرية، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الإسكندرية لمكانتها التي تستحقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

وأوضح خالد، أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على العديد من الملفات التي تهم المواطن السكندري وعلى رأسها ملفات الرصف، ومنظومة النظافة، والعشوائيات، والإشغالات، وملف التصالح على مخالفات البناء، وتراخيص المحال العامة، وضبط الأسواق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حل جميع مشاكل المواطن والشارع السكندري.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات
  • الدقهلية تستعد لاستقبال المحافظ الجديد اليوم لبدء مهام عمله
  • وزير التربية والتعليم يصدر قرارًا بتكليف رئيس عام ونائب لامتحان الثانوية العامة
  • وجه عملي لصمود اليمنيين:الأسرة والاستعداد للعام الدراسي الجديد…”جاهزية تامة”
  • وزير التربية والتعليم: عقد حوار مجتمعي بشأن الثانوية العامة (فيديو)
  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • وزير التربية والتعليم الجديد: لدي 25 سنة خبرة
  • اللهم اجعله خيرَا وبركة.. 30 دعاءً لاستقبال العام الهجري الجديد 1446
  • محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024