شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين في محافظة حجة، في أغسطس 2, 2023 8يمني برس دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم الأربعاء، مشروع .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين في محافظة حجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء...

في أغسطس 2, 2023 8

يمني برس|

دشنت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالشراكة مع الهيئة العامة للزكاة اليوم الأربعاء، مشروع الحقيبة المدرسية ومستلزماتها لأبناء الشهداء والمفقودين بمحافظة حجة.

يستهدف المشروع ثلاثة آلاف و745 من أبناء الشهداء والمفقودين الملتحقين بالتعليم العام.

وفي التدشين، ثمن وكيل المحافظة محمد القاضي اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئتي رعاية أسر الشهداء والزكاة بأبناء الشهداء والمفقودين.

واعتبر ما يتم تقدّيمه لهذه الشريحة، أقل واجب نظير تضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، مؤكداً أهمية دور كافة المكاتب التنفيذية في مساندة جهود الهيئة في هذا الجانب.

من جانبه أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة فايد الملاهي إلى أن دعم أسر وأبناء الشهداء والمفقودين من أولويات خطط وبرامج الهيئة نظير ما قدمه الشهداء من تضحيات وبطولات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

إلى ذلك استعرض مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة مطهر صفي الدين المشاريع التي نفذتها وما تزال لرعاية أبناء وأسر الشهداء والمفقودين بالتعاون مع هيئة الزكاة.

كلمة أبناء الشهداء التي ألقاها محمد إبراهيم الكحلاني، ثمنت اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى وهيئتي رعاية الشهداء والزكاة بأبناء وأسر الشهداء.

8

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدشين توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء والمفقودين في محافظة حجة وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الهیئة العامة

إقرأ أيضاً:

عدد الشهداء ارتفع... كم بلغت حصيلة الغارة الإسرائيليّة على عين الدلب؟


صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة تحديث لحصيلة اعتداء العدو الإسرائيلي أمس على عين الدلب شرق صيدا، حيث ارتفع عدد الشهداء إلى  45 والجرحى إلى 70.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للصناعات العسكرية تُشارك في معرض “خطوة للتوظيف”
  • تدشين الهوية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة ضمن جهود تعزيز المكانة الاقتصادية والسياحية
  • عدد الشهداء ارتفع... كم بلغت حصيلة الغارة الإسرائيليّة على عين الدلب؟
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • لليوم الثالث على التوالي..أماكن تواجد شوادر توزيع لحوم حياة كريمة
  • تدشين دورة تدريبية حول السكرتارية والأرشفة الإلكترونية بمدينة المكلا
  • مؤسسة الشهداء تبدأ صرف نصف مرتب لعائلات الشهداء والمفقودين
  • مؤسسة الشهداء تعلن صرف نصف مرتب لجميع أسر الشهداء والمفقودين
  • موعد تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2024-2025
  • تدشين الهوية البصرية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة.. غدًا