منوعات، لدغتها شديدة الخطورة كائنات بحرية خطيرة تنتشر على الشواطئ البريطانية،بين رمال الشواطئ  البريطانية تخرج كائنات بحرية صغيرة تحمل لدغة أكثر إيلامًا من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لدغتها شديدة الخطورة.. كائنات بحرية خطيرة تنتشر على الشواطئ البريطانية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لدغتها شديدة الخطورة.. كائنات بحرية خطيرة تنتشر على...

بين رمال الشواطئ  البريطانية تخرج كائنات بحرية صغيرة تحمل لدغة أكثر إيلامًا من الولادة، ليتم تحذير رواد الشواطئ من تلك الكائنات.

شعر رجل كان يتجول على شاطئ في أنجلسي، بالإعياء الشديد بعد أن لدغته تلك الكائنات السامة، ليشكو من الألم الشديد بعدها في قلبه ورأسه وكذلك دوار قوي على مدار اليوم.

تسبب المخلوق في حدوث فوضى في الشواطئ في جميع أنحاء المملكة المتحدة ، حيث أصدر خفر السواحل تحذيرًا عاجلاً للسلامة وسط تقارير متعددة مقلقة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وقال مسؤولو خفر السواحل إن التقارير لا تدعو للقلق لكنهم ينصحون المتجهين إلى الشاطئ بارتداء نوع من الأحذية.

تلك الكائنات تدفن نفسها قليلاً في الرمال بالقرب من حافة الماء عند انخفاض المد ، مع وجود شوكة للسمكة الصغيرة التي يبلغ طولها 8 سم والتي ، إذا وقفت عليها ، يمكن أن تسبب ألمًا شديدًا بأشواكها الظهرية السامة.

في العام الماضي ، اشتكى رواد الشواطئ من تعرضهم للدغ من  السمكة ، حيث قيل إن 11 شخصًا داسوا على السمكة التي يقال إن عمودها الفقري يسبب ألمًا مبرحًا أسوأ من الولادة.

يقال إن السمكة السامة تسببت في بعض نوبات الألم الشديدة لـ 11 ضحية حتى الآن ، حيث قال أحد السباحين إنها تسبب بعض الألم الشديد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لدغتها شديدة الخطورة.. كائنات بحرية خطيرة تنتشر على الشواطئ البريطانية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قطعة من الجنة.. شاطئ المصريين في العلمين الجديدة «من غير فلوس»

«من غير فلوس» شاطئ المصريين في مدينة العلمين الجديدة.. ما سر تسميته؟

على ساحل البحر المتوسط في شمال غرب مصر، تقع وجهة سياحة، أطلق عليها كل من زارها بأنها «قطعة من الجنة»، وخلال الأشهر الماضية أصبحت مدينة العلمين الجديدة وجهة سياحية بعد استضافتها لمهرجان العلمين في نسخته الأولى يوليو 2023، وليست فقط وجهة لمرتادي الشواطئ، على الرقم من أنها تتميز بشواطئها الخلابة وميائها الفيروزية، وتستعد المدينة الساحرة حاليًا؛ لاستضافة النسخة الثانية في الفترة من 11 يوليو حتى 30 أغسطس 2024.

ماذا تعرف عن الشاطئ المجاني بالعلمين؟

تضم مدينة العلمين الجديدة العديد من الشواطئ والوجهات السياحية والترفيهية التي يمكن زيارتها مجانًا، لكن ماذا تعرف عن الشاطئ المفتوح مجانًا، والذي أطلق عليه شاطئ المصريين؟

«العالم علمين» شعار تأكد منه كلًا من ذهب إلي تلك المدينة الساحرة ذات الطبيعة الخلابة، لأن شاطئ العلمين المجاني، يعد من أجمل الشواطئ المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط، وهو كان من الشواطئ التي فتحت أبوابها أمام الجمهور لأول مرة، عقب تشغيل المناطق السياحية بمدينة العلمين الجديدة، ومن وقتها تزداد كل يوم أعداد الوافدين عليه، للاستمتاع بأجوائه الجميلة والنزول في مياه الصافية والطقس المتميز دون دفع أي رسوم.

شاطئ المصريين بالعلمين

شاطئ العلمين المجاني لجميع المصيفين، يمتد بطول 14 كيلومترًا على ساحل البحر، من غرب قرية مارينا السياحية وحتى سيدي عبدالرحمن، ويمكن للزائرين الدخول إليه في أي وقت دون دفع رسومن، وذلك للاستمتاع بمياه البحر الفيروزية، ليشاهدون الأبراج الشاهقة ورؤية تصميم المباني على ساحل الشاطئ.

منذ أن تعرف المصريون على الشاطئ المجاني، بدأوا يتوافدون عليه، سواء من العاملين في مدينة العلمين الجديدة أو من سكان مدينة القاهرة، ليستمتعوا بجمال بلدهم، حتى أطلقوا عليه شاطئ المصريين بالعلمين، وشهد له الجميع بأنه من أجمل الشواطئ التي تتمتع بالرمال البيضاء ونقاء مياهها، وجمال المناظر الطبيعية على البلاج الخاص بها، وعلى بعد أمتار قليلة من الشاطئ، تعادل نحو 100 متر.  4o   

  

توجد مطاعم وكافيهات وأماكن مخصصة لشحن الهواتف، وملاعب للكرة الطائرة، وحديقة مركزية، بالإضافة لوجود حمامات واسعة وغرف لتغيير الملابس، ليصبح الشاطئ مجاني في العلمين الجديدة بيئة البسطاء الصيفية في المدينة العالمية، «من غير فلوس».

مقالات مشابهة

  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • إصابة 9 في حادث تصادم بمنطقة الشواطئ بفايد
  • الشرطة الفرنسية تنتشر في الشوارع تحسبا لاضطرابات خلال الانتخابات
  • وزير البيئة: يمكن إعادة إحياء التربة من الفوسفور الأبيض
  • قطعة من الجنة.. شاطئ المصريين في العلمين الجديدة «من غير فلوس»
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • وفاة 5 صيادين بعد تناول مشروب عثروا عليه داخل زجاجات بحرية بسيرلانكا
  • برفقة شخصيّة إيرانيّة بارزة... صورة تنتشر لقائد حزب الله الذي استشهد في الحوش
  • محافظة الدقهلية توضح أسباب رائحة للغاز الطبيعي قد تنتشر غدًا ناحية جمصة
  • تنتشر بين الرجال..صيحة سفر غريبة على متن الطائرة تثير ضجة عبر الإنترنت