البلاد- جدة
حقق لاعب المنتخب السعودي للبلياردو والسنوكر عبدالرحمن الموسى اليوم الأحد الميدالية الفضية في منافسات البلياردو 9 كرات ناشئين ببطولة غرب آسيا للبلياردو والسنوكر، التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 24 مايو الجاري إلى الأول من يونيو المقبل بمشاركة 12 منتخبًا. وكان عبدالرحمن الموسى قد وصل إلى نهائي البطولة وخسر النهائي من لاعب منتخب البحرين حسين مروم صاحب الذهبية بنتيجة “ 9 /5 “ .


وفي منافسات 10 كرات بلياردو ناشئين تأهل لاعب المنتخب السعودي مشاري الشمردل إلى دور الثمانية بعد فوزه على لاعب منتخب البحرين فيصل الحسني بنتيجة ” 5 /3 “. وفي منافسات السنوكر، تعملق اللاعب السعودي زياد القباني وتأهل الى دور الثمانية في منافسات 6 كرات حمراء، بعد أن تصدر مجموعته الأولى التي ضمت لاعبي الخبره في منتخبات العراق والبحرين، كمًا تأهل شقيقه عبدالله القباني أصغر لاعب في البطولة ” 9 سنوات ” الى دور الثمانية في منافسات 6 كرات حمراء بعد أن حقق وصافة المجموعة الثانية. وقدم المنتخب السعودي في هذه البطولة لاعبين صغارًا في السن لاكتساب الخبرة وتعويدهم على المشاركة الخارجية

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: البحرين المنتخب السعودي فی منافسات

إقرأ أيضاً:

«أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية

البلاد- جدة يلتقي المنتخب الوطني السعودي تحت 19 عامًا في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء نظيره المنتخب السوري في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 19 عامًا 2024، المقامة حتى الخامس من شهر يوليو الجاري في الطائف. ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء أمس الثلاثاء على الملعب الرديف بمدينة الملك فهد الرياضية، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين تكتيكية، أعقبها مناورة مصغّرة، واختتمت الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا تصدر مجموعته الأولى ضمن بطولة كأس اتحاد غرب آسيا، التي ضمّت إلى جواره منتخبات” عمان، والكويت، واليمن”.

مقالات مشابهة

  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر
  • في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا
  • وداعاً لكأس غرب آسيا للشباب: اليمن يخسر بطاقته بعد فوز سوريا على البحرين