لفظ شابان أنفاسها الأخيرة غرقا فى شواطئ مصيف جمصة، بمحافظة الدقهلية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تمكنت الجهات المعنية من انتشال جثامين الضحايا، وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى جمصة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بالدقهلية بلاغا بغرق شابين، وانتشال جثمانهما عن طريق فرق الإنقاذ، ونقلهما إلى مستشفى جمصة.


ضحايا المصيف في جمصة 
والانتقال وبالفحص تبين مصرع كل من: أحمد بدر السيد يوسف، 16 عاما، مقيم الدمايرة، مركز بلقاس، صالح مشالى السيد صالح 16 عاما، مقيم نفس العنوان.


وفي سياق منفصل أحالت محكمة جنايات سوهاج، مساء اليوم الأحد، وباجماع الآراء أوراق المتهم "ا . ا . ع"28 سنة سائق، إلى فضيلة مفتي الجمهورية، كما قررت تأجيل الحكم على شقيقيه "م . ا" عامل، و"س . ا" عامل، إلى جلسة 26 يونيو للنطق بالحكم لاتهامهم بقتل المجني عليه "ه . ع . ا" عامل، والشروع في قتل المجني عليه "م . ع" عامل، بطلقات نارية بدائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج .

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2022 عندما تلقت وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بلاغا بمقتل المجني عليه وإصابة الثاني بطلقات نارية بعد إطلاق النار عليهما من أسلحة آلية .


 

ومن خلال التحريات تبين أن المتهمين وراء ارتكاب الواقعة حيث قام المتهم الأول بالإشتراك مع شقيقيه المتهمين الآخرين في إطلاق النار على المجني عليهما من أسلحة آلية كانت بحوزتهم مستقلين دراجة بخارية قيادة المتهم الثانى مما أسفر عن مقتل المجني عليه وإصابة الثاني أثناء تواجده في مكان الحادث وفروا هاربين .


 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة تم إلقاء القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة أحالتهم محبوسين لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم .


 

وفي سياق آخر شهد مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج إندلاع حريق في محل خردوات بسبب ماس كهربائي وامتدت النيران لمحلين مجاورين نتج عنه احتراق محتويات المحلات دون إصابات بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمحلات المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من نائبه للجنوب يفيد تلقي مركز شرطة البلينا بلاغًا بنشوب حريق بدائرة المركز .
إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين  نشوب حريق بمحل خردوات ملك "مدحت . غ . ل" 43 سنة يقيم بذات العنوان وإمتد لمحلين ملاصقين ملك كلاً من :- "روماني . ا . ل" 43 سنة صاحب محل أحذية و"صبري . ا . غ" 45 سنة صاحب محل أسماك ومقيمان بذات العنوان وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .


 

وبسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما سبق وأضافوا بأن سبب الحريق ماس كهربائي من توصيلات بمحل الأول ولم يتهموا أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفوا الشبهة الجنائية .

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على شابين متورطين فى قتل سائق زميلهما، وإلقاء جثته على الطريق بمركز أجا، وذلك بغرض سرقة مبلغ مالى حصيلة بيع بضاعة.   تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا، بالعثور على جثة شاب مقتولًا وملقى على الطريق.   وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن الشاب يدعى محمد. ح، ويبلغ من العمر 22 عامًا، سائق، مقيم قرية بقطارس التابعة للمركز، ومتغيب عن منزله.   وبالفحص تبين أن وراء الواقعة اثنين من زملائه يعملان معه، وهما م.ر.ق.، وم.م.، مقيمان بقرية شنيسة التابعة لمركز أجا، حيث كشفت التحريات أن المتهمان يعملان مع المجني عليه، وكانا معه أثناء تسليم بضاعة، وعقب عودتهم افتعلا معه مشاجرة، وتعديا عليه بسلاح أبيض، وسرقا المبلغ المالي، وألقيا جثته على الطريق وفرا هاربين.   وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبطهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.





مقالات مشابهة

  • ضبط شابين متورطين فى قتل زميلهما وإلقاء جثته على الطريق بالدقهلية
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • المشدد 15 سنة لتاجر قتل بائعا لخلافات علي محل بالمطرية
  • مصرع عامل سقط عليه مصعد كهربائى بالمنطقة الصناعية فى الدقهلية
  • عاكس زوجته.. حبس سائق قتل عامل في بولاق الدكرور
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • اعترافات مثيرة لسائق قتل عامل في بولاق الدكرور بسبب معاكسة زوجته
  • براءة المتهم بقتل شخص بالاشتراك مع 16 آخرين بالصف
  • إقبال كثيف من المواطنين على مصيف جمصة بالدقهلية
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل استغاثة على «فيس بوك» بشأن تغيب سائق في قنا