لقد تم بيع Resident Evil 6 بشكل جيد بشكل مدهش على Nintendo Switch منذ أن تم نقلها إلى وحدة التحكم في عام 2019، على الرغم من تعرضها لانتقادات عالمية تقريبًا من قبل محبي السلسلة. كما رصدت Nintendo Life، تمت إضافة RE6 للتو إلى قائمة العناوين البلاتينية لشركة Capcom، مما يعني أنها تجاوزت عتبة المليون وحدة مباعة.

إنه يحتل المرتبة 117 في القائمة، مع مليون عملية تنزيل لـ Switch (ولكن ليس أي منصات أخرى).

تتميز لعبة RE6 بأنها لعبة حركة معقدة بجانب الألعاب التي سبقتها، مما يمثل تحولًا دراماتيكيًا بعيدًا عن رعب البقاء. هناك الكثير مما يحدث، ولكن ليس الكثير من الأشياء التي يحبها الناس بالفعل في ألعاب Resident Evil. لقد اكتسب بعض المدافعين على مر السنين، على الرغم من ذلك، سأعطيه ذلك. جلبت Capcom لعبة Resident Evil 6 إلى Switch في أكتوبر 2019 وضمتها مع RE4 وRE5 في Resident Evil Triple Pack التي تم إصدارها في نفس الوقت تقريبًا، مما ساعد بالتأكيد في مبيعاتها.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

صيف 2024 الأكثر سخونة على الإطلاق

حذر مرصد كوبرنيكوس الأوروبي اليوم الجمعة من أن العام الحالي قد يكون الأكثر سخونة على الإطلاق.

وأعلن مرصد كوبرنيكوس الأوروبي أن متوسط ​​درجات الحرارة العالمية خلال أشهر الصيف الثلاثة كان الأعلى على الإطلاق. متجاوزًا بالفعل الرقم القياسي لعام 2023.

وقالت سامانثا بيرجيس، نائبة رئيس خدمة كوبرنيكوس لتغير المناخ (C3S)، في تقريرها الشهري: “في الأشهر الثلاثة الماضية. شهد الكوكب أحر شهري جويلية وأوت. وهو اليوم الأكثر حرارة والصيف الأكثر حرارة في النصف الشمالي من الكرة الأرضية”.

وأضافت: “هذه السلسلة من الأرقام القياسية تزيد من احتمال أن يكون عام 2024 هو العام الأكثر سخونة على الإطلاق”.

وأعلنت عدة دول مثل إسبانيا واليابان وأستراليا (في الشتاء) والعديد من مقاطعات الصين هذا الأسبوع. أنها قامت بقياس مستويات الحرارة التاريخية لشهر أغسطس.

وعلى المستوى العالمي، فإن أوت 2024 سيعادل الرقم القياسي لدرجة الحرارة لشهر أوت المسجل عام 2023. أي 1.51 درجة مئوية فوق متوسط ​​مناخ ما قبل الصناعة (1850-1900). أي أعلى من عتبة 1.5 درجة مئوية التي يشكل الهدف الأكثر طموحا لاتفاق باريس لعام 2015.

وبالتالي فإن عام 2024، الذي تميز بدوره بموجات حارة أو جفاف أو فيضانات شديدة. لديه فرصة قوية لأن يصبح العام التقويمي الأول الذي يتجاوز هذه العتبة.

مقالات مشابهة

  • 7 طرق لتسلية الأطفال في الرحلات الطويلة بالسيارة
  • صيف 2024 الأشد حرارة على الإطلاق في العالم
  • صيف 2024 الأكثر سخونة على الإطلاق
  • الناتو: أوكرانيا حققت الكثير بمهاجمة كورسك الروسية
  • رايتس ووتش: الكثير من الانتهاكات في فيلم حياة الماعز لا تزال موجودة.. نظام الكفالة عنصري
  • حملة بريطانية لفرض رسوم على كل ميل يخطوه مالكو السيارات الكهربائية
  • عمليات بيع حادة تهوي بعملة بتكوين إلى أقل من 56000 دولار
  • أردوغان: عازمون على تعزيز التعاون مع مصر في الكثير من القضايا المشتركة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة أفراح عصام تفاجئ المتابعين بإطلالة مبهرة بعد خضوعها لبرنامج (ريجيم كيتو دايت) خسرت من خلاله الكثير من وزنها
  • مجازر ونزوح بالسودان: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدا