علق الإعلامي خيري رمضان، على إلقاء القبض على البلوجر هديل عبد الرازق، التي تم إلقاء القبض عليها بتهمة الاتجار في البشر والتحريض على الفسق والفجور.

خيري رمضان بعد تتويج الأهلي بالأميرة السمراء: "إحنا أسياد إفريقيا" بعد بيان "الكاف".. تعليق ناري من خيري رمضان على حالة الفوضى عقب تتويج الزمالك بالكونفدرالية اتهامات بالفسق والفجور

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "المباحث قبضت عليها لأنها متهمة بتهم الاتجار في البشر فاضحة وجارحة وتحريض على الفسق والفجور".

وأَضاف "هذه البنت عندها 26 سنة، أقولكم هما بيصعبو عليها أوي وأي حد ضد التصرفات الخاطئة ولكن أصبح لدينا هوس، هي قالت أنها تتحدى أنها تقلع بالمايو أمام الكاميرا".

الكلام بالملايين

وتابع "واضح أنها بتجيب فلوس دول مش مصريات أو مش مصريات ولكن عايشين برة، واضح أن ده بيجيب فلوس ولكن في النهاية هذا هو هوس الثورة والفلوس في ظل ظروف اجتماعية قاسية".

واستطرد "وإعلاء نجوم النص نص في الفن ونجوم الرياضة بالكلام على الملايين، كلنا ولاد ناس غلابة ولكن هناك ضعاف النفوس".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتجار فى البشر ظروف اجتماعية خيري رمضان التحريض التحريض على الفسق الإعلامي خيري رمضان التحريض على الفسق والفجور مع خيري خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما

خاص

كشفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين أن والد طفلتها لونا، رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، قد اختفى من حياة ابنتهما أثناء إقامتها معه، حينما كانت روان بالكويت لحضور عزاء والدتها.

وقالت خلال المقاطع التي شاركتها روان بن حسين عبر سناب شات، أن ابنتها كانت بصحبة والدها، نظرًا لاضطرارها إلى التواجد في الكويت بعد وفاة والدتها؛ وكان عليها البقاء لدفن والدتها وحضور عزائها، مشيرة إلى أنها طلبت من المقريف البقاء مع ابنتهما، إلى حين عودتها، وهو ما وافق عليه.

أضافت روان، أنها صدمت خلال اليوم التالي، حين اكتشفت مغادرة طليقها المنزل، موضحة أنه حزم أمتعته وأغراضه وغادر، وتابعت أن الأمر كان غريبًا بالنسبة لها إلى الحد الذي جعلها تعتقد في بادئ الأمر أنه تعرض للخطف، وبسبب هذا الاعتقاد تواصلت بالفعل مع الشرطة، لكن ما اتضح لاحقًا أنه سافر على متن طائرة إلى البرتغال.

وتابعت أنها التقت طليقها مجددًا في عزاء شقيقته، بعد ثلاث سنوات من اختفائه، وأنها قررت تقديم واجب العزاء والوقوف إلى جواره في أزمته، وكانت تساعد في إعداد القهوة وتقديمها في العزاء، وهي أشياء لم تتمكن من القيام بها يوم وفاة والدتها بسبب هروبه. أشارت روان إلى أنها لا تفكر بالعودة إلى طليقها، وكل ما تريده منه هو أن يكون قريبًا من ابنته فقط.

مقالات مشابهة

  • ‎روان بن حسين تروي تفاصيل هروب طليقها من ابنتهما
  • محمد رمضان يكشف موعد عرض فيلم «أسد»
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • القبض علي عاملة وضعت كلور في مشروبات صاحبة المنزل لسرقتها
  • حسين لبيب يكشف حقيقه اجتماعه مع رمضان صبحي في السعودية
  • نجم الزمالك يكشف سر تتويج الأبيض بكأس السوبر
  • وجدوا الجثة وتعرفوا عليها.. تفاصيل جديدة عن اغتيال نصرالله
  • صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ لهزيمة السوبر
  • شيكابالا يكشف أسرار تتويج الزمالك بـ «السوبر الأفريقي» أمام الأهلي
  • شيكابالا يكشف سر تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي