شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مدير الأمن العام يلتقي المنسقة المقيمة للأمم المتحدة، عمون بحث مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، خلال لقائه في مكتبه اليوم الأربعاء، المنسقة المقيمة للأمم المتحدة شيري ريتسما .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير الأمن العام يلتقي المنسقة المقيمة للأمم المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير الأمن العام يلتقي المنسقة المقيمة للأمم المتحدة
عمون - بحث مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، خلال لقائه في مكتبه اليوم الأربعاء، المنسقة المقيمة للأمم المتحدة شيري ريتسما اندرسون، ومدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية الدكتور يحيى خصبة، سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات خاصة في تقديم الخدمات الإنسانية. وأكد المعايطة أن مديرية الأمن العام تسعى لإيجاد شراكات حقيقية مع المنظمات الدولية والمحلية كافة، بما يساند جهودها ويدعمها في تحقيق أهدافها، مشيراً إلى أن مستوى التعاون والتنسيق بين المديرية وجميع المنظمات التابعة للأمم المتحدة كان له نتائج إيجابية في تنفيذ مختلف الواجبات ذات العلاقة. وأشار إلى تطلع المديرية للمزيد من التعاون مع منظمة الأمم المتحدة في شتى المجالات التي تخدم أهداف المديرية، وتسهم في تطوير منظومة العمل. من جانبها، أشادت المنسقة المقيمة للأمم المتحدة بمنظومة العمل المتطورة التي تشهدها مديرية الأمن العام، وتتوافق مع أعلى المعايير العالمية، بما يسهم في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، وحماية الحقوق والحريات العامة. بترا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير الأمن العام يلتقي المنسقة المقيمة للأمم المتحدة وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأنبا بولا يلتقي مدير الشئون الرعوية بإيبارشية مونتريال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 التقى الأنبا بولا شفيق، مطران إيبارشية الإسماعيلية ومدن القناة وتوابعها للأقباط الكاثوليك، والزائر الرسولي على كندا وأمريكا، يرافقه القمص أغابيوس باخوم، راعي كنيسة السيدة العذراء سيدة مصر، بمونتريال، بكندا، إستفانو ماروني، مدير الشئون الرعوية بايبارشية مونتريال.

دار الاجتماع حول إمكانية التنسيق بين مجلس كنيسة سيدة مصر، بكندا، وبين الكنائس الكاثوليكية المجاورة لمبنى الكنيسة، لتوفير فرص استخدام المنشآت بهذه الكنائس، لاستيعاب العدد المتزايد من الأقباط، والشباب، والأنشطة المختلفة التي زاد عددها عن الثلاثين نشاطًا.

ورحب ماروني بذلك، حيث أظهر روح التعاون، تجاه الأمر، مؤكدًا انه تلقى توصية من رئيس أساقفة مونتريال، المونسينيور كريستيان ليبين، بالاهتمام، وتيسير هذا الأمر.

مقالات مشابهة

  • “بالقاسم حفتر” يبحث مع مدير برنامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التعاون المشترك
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يلتقي مسؤولين أمريكيين لبحث تعزيز التعاون المشترك
  • فتح: نرحب بمطالبة الجمعيّة العامّة للأمم المتحدة دولة الاحتلال بإنهاء الحرب
  • الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن قلقه بشأن الأحداث في لبنان
  • بو حبيب استقبل المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جينين هنيس-بلاسخارت
  • سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لدول «مجلس التعاون»
  • الأنبا بولا يلتقي مدير الشئون الرعوية بإيبارشية مونتريال
  • سيف بن زايد يلتقي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية
  • المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان: للامتناع عن أيّ تصعيد إضافي
  • الأمين العام للأمم المتحدة: "لا شيء يبرر العقاب الجماعي للفلسطينيين"