ثقافة وفن، افتتاح مهرجان الصيف الدولي 2023 مع مسار إجباري غدًا،تنطلق فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 20، غدًا الخميس، على أنغام الفريق .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر افتتاح مهرجان الصيف الدولي 2023 مع مسار إجباري غدًا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

افتتاح مهرجان الصيف الدولي 2023 مع مسار إجباري غدًا

تنطلق فعاليات مهرجان الصيف الدولي في دورته الـ 20، غدًا الخميس، على أنغام الفريق الغنائي الشهير “مسار إجباري”، داخل مكتبة الإسكندرية.

ومن المقرر ان يقام الحفل  على المسرح المكشوف بمكتبة الأسكندرية، وتبلغ سعر التذكرة 350 جنيهًا “وقوفًا” وموحدة لجميع الفئات.

فعالليات مهرجان الصيف الدولي 2023

تنطلق فعاليات مهرجان الصيف الدولي 2023 في الت 3 من أغسطس القادم حتى 1 سبتمبر، وأعلن مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية والمنظم للمهرجان بأن برنامج الدورة لهذا العام يشمل العديد من المفاجآت منها حفل لفرقة مسار إجباري يوم الخميس 3 أغسطس المقبل، والتى يتم افتتاح بها المهرجان وحفلتان للموسيقار عمر خيرت يومي الأحد والإثنين 6 و7 أغسطس المقبل.

كانت آخر الإصدارات الغنائية لـ مسار إجباري، من خلال أغنية “بقيت غريب”، والتي سجلت أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتقول كلماتها "بسألك جاوبيني بصراحه هل يعني و انتي بعيده مرتاحه طب فيه مساحه تسألي واحشاك طب فيه مساحه تخلقي مساحه الورد لونه رمادي في غيابك و الوضع متلعبك و متشابك انا مش بقولك ترجعي لكن انا بطلب منك تراجعي اسبابك هو الفراق ده حباله واصله لفين شايفك في نظرة كل قلب لعين و في كل عين بقابلها في الشارع احنا افترقنا و لا متخاصمين من غيرك بقيت غريب لسه العيون بتتوه مع التفاصيل لسه الجميل بيقول عليا جميل طب عارفه اكتر حاجه محتاجها كتفك في كتفي عشان بدأت اميل قلبي الغريب عني بيسألني كان قصدك ايه يوم ما مشيت و عنيا في المرايات بتقتلني ازاي قدرت اقول انا استغنيت بقيت غريب سايباني وحدي و وحدي ناقص روح بصرخ و لكن مفيش اثر لجروح مكتوب على القلب مغلق للأبد لكن حتيجي حتلاقيه مفتوح بقيت غريب ”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح مهرجان الصيف الدولي 2023 مع مسار إجباري غدًا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة الأفلام تشارك في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2024

الرياض : البلاد

 تشارك هيئة الأفلام في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2024، في الفترة من 5 إلى 15 سبتمبر 2024م في مدينة تورونتو، كندا، الذي يعد واحدًا من أبرز المهرجانات السينمائية العالمية، ويجذب اهتمام صناع الأفلام والنقاد والجمهور من مختلف أنحاء العالم.

 وتهدف هيئة الأفلام من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز مكانة المملكة على الساحة السينمائية الدولية، وتسليط الضوء على الإمكانيات الكبيرة لصناعة الأفلام السعودية, حيثُ تأتي مشاركتها على شكل جناح خاص يُعرض فيه أهم المشاريع والمبادرات السينمائية السعودية، مما يتيح للزوار فرصة التعرف على تاريخ وإبداعات المملكة في هذا المجال إضافة إلى الوفد المشارك من قبل الهيئة، وكذلك مجموعة من صناع الأفلام السعوديين.

 ويعكس جناح الهيئة جهودها المستمرة في دعم وتطوير قطاع الأفلام في المملكة، حيث سيُبرز الجناح الإنجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى عرض فرص التعاون والشراكات مع الجهات الدولية, كما تسعى الهيئة من خلال هذه المشاركة إلى جذب الاهتمام العالمي بالقصص والإنتاجات السعودية، وتعزيز الروابط مع صناع الأفلام من مختلف أنحاء العالم.

 وتأتي مشاركة هيئة الأفلام في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي كجزء من إستراتيجيتها لتعزيز حضور السينما السعودية في المحافل الدولية، ودعم المواهب السعودية، والإسهام في تطوير صناعة الأفلام على المستوى العالمي.

مقالات مشابهة

  • ساهم في الناتج المحلي بـ11.5 % خلال 2023.. صندوق النقد الدولي يشيد بإنجازات قطاع السياحة بالمملكة
  • «أيام القاهرة الدولي للمونودراما» يفتح باب التطوع للانضمام في المهرجان
  • محمد بن راشد: مترو دبي يمثل ثقافة الإمارة في خلق أفضل بيئة للعيش والعمل عالمياً
  • أحمد داش يحصد جائزة أفضل ممثل عن مسلسل مسار إجباري
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي يعلن عن 7 ورش فنية على هامش دورته الـ 14
  • هيئة الأفلام تشارك في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2024
  • افتتاح مسجد الشهيد على صبري بالقلعية التابع لإدارة اوقاف ابوتشت
  • مظاهرات دعم غزة تزين حفل افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي
  • افتتاح أكبر مسار تزلج في العالم بالصين