شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميًا بوفون يعلق قفازه نهائيًا في عامه الـ46، أعلن جيانلويجي بوفون، أسطورة حراسة مرمى كرة القدم الإيطالية، اليوم الأربعاء، اعتزاله الساحرة المستديرة نهائيًا بعد مسيرة رائعة حافلة بالإنجازات .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.

. بوفون يعلق قفازه نهائيًا في عامه الـ46، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. بوفون يعلق قفازه نهائيًا في عامه الـ46

أعلن جيانلويجي بوفون، أسطورة حراسة مرمى كرة القدم الإيطالية، اليوم الأربعاء، اعتزاله الساحرة المستديرة نهائيًا بعد مسيرة رائعة حافلة بالإنجازات والأرقام القياسية العديدة.

وجاء إعلان بوفون بتعليق قفازه نهائيًا، عبر حساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في عامه الـ46 وبعد مسيرة كروية استمرت 29 عامًا.

وقبل إعلان بوفون اعتزاله كرة القدم، كان يرتبط بعقد مع نادي بارما الإيطالي، ولكنه فسخ العقد في الساعات القليلة الماضية، ليعلق قفازه بشكل نهائي، وذلك بحسب الصحفي دي مارزيو، الذي خرج بهذا النبأ أمس الثلاثاء.

كان بوفون بدأ رحلته مع الجلد المدور في عام 1994 بقميص نادي بارما، واستمر في صفوفه لمدة 7 سنوات، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس في 2001 ليبدأ معه مسيرة ولا أروع.

وبعد مشواره الرائع مع اليوفي، قرر الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسم واحد فقط، ثم قرر العودة إلى فريق السيدة العجوز مجددًا.

وفي عام 2021، وبسبب تراجع أدائه مع يوفنتوس، عاد بوفون من حيث بدأ بارتداء قميص بارما، لينهي معه مسيرة رائعة استمرت لـ29 عامًا.

ألقاب بوفون

حقق جيانلويجي بوفون لقب كأس العالم 2006 مع منتخب إيطاليا.

لعب لـ7 سنوات مع بارما فاز فيهم بكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي وكأس الاتحاد الأوروبي وكذلك الدوري الأوروبيومع يوفنتوس، توج بعديد الألقاب منها: الدوري الإيطالي (10 مرات) وكأس إيطاليا (5 مرات) وكأس السوبر الإيطالي (6 مرات).

وحصل على لقبين مع باريس سان جيرمان، هما الدوري الفرنسي وكأس فرنسا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. بوفون يعلق قفازه نهائيًا في عامه الـ46 وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، فوز فريق رالى ريادة الأعمال بالجامعة بالمركز الأول كأفضل فريق على مستوى الجامعات المصرية ( Best Society of the year) فى نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال، والتي نظمها مركز ريادة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، وذلك تحت رعاية البنك الأهلى المصري والعديد من الهيئات والمؤسسات، و تحت إشراف الدكتور أحمد بدوى يسن المدرس بكلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء والمشرف الأكاديمي على المسابقة.

ووجه الدكتور منصور حسن، التهنئة للطلاب الفائزين، مؤكدًا توفير الدعم الدائم لكافة الفرق المشاركة في كافة المسابقات العلمية والأنشطة الطلابية المتنوعة، لافتاً إلى أن المسابقة تعد من أهم المسابقات الداعمة لطلاب الجامعات ورواد الأعمال وأصحاب الابتكارات بمصر و تستهدف تنمية مهارات الطلاب الفكرية ونشر الوعي بينهم حول مفاهيم ريادة الأعمال وأهميتها، مشيراً إلى أن الطلاب تلقوا تدريبات متخصصة في مجال ريادة الأعمال قبل المشاركة في المسابقة.

من جانبه، صرح الدكتور أحمد بدوى أن هذه ليست المرة الأولى التى تشارك فيه جامعة بنى سويف بمسابقة رالى مصر لريادة الأعمال بل شاركت مرات عديدة ووصلت للمراحل النهائية وحصلت على مراكز متقدمة بالأعوام السابقة.

مقالات مشابهة

  • ديربي العظماء.. موعد مباراة ميلان وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا بذكريات نهائي 2005
  • أودينيزي يتصدر الدوري الإيطالي بفوز مثير على بارما «فيديو»
  • أودينيزي يحلق بصدارة الدوري الإيطالي
  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • موعد مباراة بارما وأودينيزي اليوم الإثنين في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • الاتحاد أول المتأهلين إلى نصف نهائي ثالثة المهرة
  • "القلمون" و"فتيات العيون" إلى نهائي كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب