بحث اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مع علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري، اليوم الأحد، أوجه التعاون لتعزيز جهود التنمية بالمحافظة في كافة المجالات.

كما بحث المحافظ سبل دعم المستثمرين في مجالات الإنتاج الزراعي والحيواني بالمحافظة، مثمنا دور البنك الزراعي المصري في دعم وتمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالمحافظة، لتمكين الشباب والمرأة البدوية بما يسهم في توفير فرص العمل، ورفع مستوى معيشة أبناء المحافظة.

 

كما أكد رئيس البنك الزراعي أنه سيتم ايضا دعم أهالي المحافظة ببونات لصرف السلع الغذائية من المجمعات التابعة لوزارة التموين بمدن المحافظة، بغرض دعم الأسر الأولى بالرعاية .

 

وأشار المحافظ إلى أنه تم بحث سبل تمويل المشروعات متناهية الصغر في كافة قرى جنوب سيناء، وذلك بالتعاون مع أجهزة المحافظة، والمجلس القومي للمرأة، والجمعيات الأهلية لتحقيق أقصى استفادة من البرنامج في تمويل مشروعات المرأة، والصناعات الصغيرة واليدوية، والحرف التقليدية التي تشتهر بها المحافظة.

وأثنى المحافظ على التعاون المثمر والبناء بين محافظة جنوب سيناء والبنك الزراعي المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد فوده محافظ جنوب سيناء علاء فاروق رئيس البنك الزراعي المصري دعم المستثمرين تمويل المشروعات تمكين الشباب البنک الزراعی جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لعروس الدلتا، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية.

 

كما ستقدم المشروعات الخدمية التنموية خدمات أفضل للمواطنين إلى جانب توفير فرص عمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر.

 

 جاء ذلك خلال اجتماعه الموسع الذي عقده مساء اليوم لمناقشة مستجدات الاعمال بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، بحضور رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا ،مدير مديرية الإسكان، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الديوان العام.

 

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن  والتي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية.

 

وأكد رحمي على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال.

ووجه المحافظ بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها فى توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • محافظ الغربية يوجه بتكثيف الأعمال للإنتهاء من تطوير الشوارع والمحاور
  • المحافظ إدريس يترأس اجتماعا لمناقشة نتائج تقييم المشاريع الخدمية والتنموية بالبيضاء
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • محافظ الغربية يلتقى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»