شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل قائمة الرحلين عن الأهلي كولر يكتب نهاية 11 لاعبا مع القلعة الحمراء، 05 48 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 فريق الأهلي انتهى الموسم الحالي لكرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - قائمة الرحلين عن الأهلي.. كولر يكتب نهاية 11 لاعبا مع القلعة الحمراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- قائمة الرحلين عن الأهلي.. كولر يكتب نهاية 11...

05:48 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

فريق الأهلي

انتهى الموسم الحالي لكرة القدم، وأعلن النادي الأهلي أسماء لاعبيه الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب عدم الحاجة الفنية لهم، وفق رؤية السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

قائمة الراحلين عن الأهلي.. 11 لاعبا خارج القلعة الحمراء

ورحل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كل من حمدي فتحي الذي انتقل في صفقة بيع إلى نادي الوكرة القطري، كما رحل أيمن أشرف بعد انتهاء عقده، ورفض السويسري مارسيل كولر، استمراره داخل الفريق، ورحل أيضا البرازيلي برونو سافيو، بسبب عدم اقتناع المدرب بإمكاناته.

وانتقل شادي حسين وعلي لطفي، في صفقة بيع إلى نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، بجانب مصطفى سعد ميسي، الذي رحل إلى زد على سبيل الإعارة.

ورحل أيضا الموزمبيقي لويس ميكيسوني، عن الأهلي، وعاد إلى فريقه السابق سيمبا التنزاني، بشكل نهائي، بعد طلب مارسيل كولر، عدم استمرار اللاعب، عقب انتهاء إعارته مع أبها السعودي.

ورحل أيضا عن الفريق المهاجم الشاب فهد جمعة، بعدما خاض فترة إعارة في سموحة والداخلية، ورفض كولر عودته للفريق.

كولر يرفض عودة سعد ومحمود وعمار

ورفض المدرب السويسري، عودة سعد سمير مدافع الفريق، بعد انتهاء إعارته مع فريق فيوتشر، إذ منحت الإدارة المدافع حرية الاختيار بين الانتقال إلى ناد آخر، أو الاعتزال وتوفير فرص عمل له داخل النادي الأهلي، تقديرًا لمجهوده داخل النادي طوال السنوات الماضية.

وينطبق نفس الأمر على الثنائي محمد محمود وعمار حمدي، بعد انتهاء إعارتهما من الاتحاد السكندري وسموحة، إذ يتحفظ كولر على عودتهما لعدم الحاجة الفنية لهما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- قائمة الرحلين عن الأهلي.. كولر يكتب نهاية 11 لاعبا مع القلعة الحمراء وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية

أكدت وسائل إعلام سعودية أن إدارة النادي الأهلي السعودي قررت إقالة المدرب ماتياس يايسله.

ذكرت صحيفة الرياضية أن إدارة "الراقي" تتجه إلى الإعلان عن رحيل المدرب الألماني عقب مباراة الفريق الإثنين أمام الوصل الإماراتي.

#الأهلي يبعد #يايسله#خبر_الليلةhttps://t.co/sNfTNWd1Cm pic.twitter.com/3T62B8L1V3

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) September 29, 2024
وأضافت: "الأهلي السعودي بدأت بالفعل في البحث عن بديل ليتولى تدريب الفريق خلفاً للمدرب ماتياس يايسله".
ونقلت عن مقربين من المدرب الألماني إنه مستمر في مهامه حتى الآن ولم يتم إبلاغه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بقرار الإقالة.
وأشارت إلى أنه حتى الآن أبرز الأسماء التي تم مناقشتها داخل أروقة النادي لتولي المهمة هم الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق، والبرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر والمنتخب المصري السابق، الذي أعطى موافقة، لتولي قيادة الدفة الفنية للأهلي خلفًا ليايسله.
يذكر أن ماتياس يايسله البالغ من العمر 36 عاماً بدأ منافسات الموسم الجاري متعثراً بالخروج من كأس السوبر أمام الهلال بركلات الترجيح، وعلى مستوى الدوري حصده 7 نقاط من أصل 15 إثر الخسارة من الفتح والقادسية والتعادل في "الكلاسيكو" أمام النصر، إضافة إلى ذلك الخروج المبكر من كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب دور 32 على يد الجندل 1ـ2.
يشار إلى أن المدرب الألماني قاد الأهلي منذ انطلاق الموسم الماضي في 44 مباراة في المسابقات كافة، نجح خلالها في كسب 23 مباراة، بينما تعادل 9 مرات ومني بالخسارة 12 مرة.

مقالات مشابهة

  • عاجل| 3 أزمات بين كولر وإدارة الأهلي بعد خسارة السوبر
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • فرمان عاجل من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • ”من قلب الرياض.. الزمالك يكتب تاريخًا جديدًا ويحقق اللقب الخامس على حساب الأهلي!”
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • عاجل.. وائل جمعة يهاجم كولر ولاعب الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي