أثارت خبيرة الفلك رحاب منيعم، جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، بعد تحقق الكثير من توقعاتها بشأن الظواهر الفلكية، وتأثير ألوان الملابس على حياة الأشخاص في مواقف معينة.

وفي تصريحات خاصة لـ«الوطن» قالت «منيعم» إنّ الفترة المقبلة تشهد تغييرات مفاجئة أغلبها على الصعيد الدولي، بسبب حركة انتقال المشترى لبرج الجوزاء، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

توقعات صادمة بشأن ظاهرة فلكية:

خبيرة الفلك، قالت إنّ حركة انتقال المشترى في كوكب الجوزاء، تضعفه وتسبب له العديد من المفاجآت الصادمة والتغييرات على الصعيد الدولي: «المشترى يضعف في برج الجوزاء وده ملوش علاقة بتوقعات الأبراج، لكن له تأثيراته العامة أو الدولية وللأسف له جانب سلبي على بعض الجوانب وإيجابي لجوانب تانية، المشتري هو الكوكب الحاكم للدين والعقيدة والسفر والتعليم العالي، والجانب السلبي ليه بيزيد التطرف أو العكس التمرد على المعتقدات الغريبة».

قوانين العالم تتغير:

انتقال المشترى لبرج الجوزاء يسبب يغير قوانين أو دساتير لبعض الدول، وبحسب رحاب منعيم، قد يتبدل النظام التعليمي في بعض الدول، مع زيادة المصروفات التعليمية، أو تحويل بعض مراحل التعليم من مجانية إلى خاصة

«منيعم» قالت أيضًا إنّ الأيام المقبلة قد تشهد انتشار أوبئة الجهاز التنفسي والجلد: «وممكن نشوف موجة تانية قوية لكورونا، لكن في النص التاني من 2024 بيكون في توسع في مشاريع النقل، ووسائل المواصلات، وتسهيل السفر والهجرة ببعض الدول، ربما ببعض الفترات يحصل مشكلات بحركة السفر أو تتعطل بين دول لأسباب مختلفة بتزيد بعض الحوادث».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحاب منيعم خبيرة فلك ظاهرة غريبة الأوبئة

إقرأ أيضاً:

احذروا.. وفاة شابة بعد استعمالها لأقراص طبية للتنحيف تباع عبر الإنترنت

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

علمت جريدة "أخبارنا" من مصادر محلية، أن شابة تبلغ من العمر 28 سنة، لفظت أنفاسها الأخيرة، نهاية الأسبوع الماضي، جراء مضاعفات صحية مفاجئة، ناتجة عن استعمالها لأقراص طبية مجهولة المصدر كانت تستعملها لمساعدتها على فقدان الوزن.

وقالت المصادر إن الهالكة، اقتنت الأقراص الطبية من سيدة مجهولة تروجها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، مشيرة إلى أن الضحية ظهرت عليها مضاعفات صحية (بقع زرقاء في أماكن مختلفة من جسمها) بعد أسبوعين من استعمالها للدواء الذي يجهل نوعيته واستعمالاته الطبية، حيث فشلت كل محاولات إنقاذها والتي تمت داخل إحدى المصحات الشهيرة بمدينة البوغاز.

وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا انتشار حسابات تروج لأدوية ووصفات مجهولة المصدر والتركيبة، يزعم أصحابها بأنها تساعد على التنحيف أو زيادة الوزن، حيث تعتبر الفتيات أهم مستعمل لها دون الانتباه للمخاطر الصحية التي يمكن أن تسببها.

وطالب مجموعة من رواد المواقع المذكورة، بتدخل الجهات المعنية مم أجل محاربة هذه الظاهرة، مؤكدين بأن صحة الإنسان خط أحمر ولا يمكن لتجار السموم التلاعب بها، مذكرين المتعاطيات لهذه المنتوجات بأن التنحيف أو زيادة الوزن يحتاج لأطباء اختصاصيين وليس وصفات وأدوية لها أعراض يمكن أن تؤدي للهلاك.

مقالات مشابهة

  • تحذير جديد من السفارة الأمريكية لدى بيروت بشأن السفر إلى لبنان
  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • السفر خلال موسم الركود.. هل أصبح شيئًا من الماضي مع ارتفاع عدد السياح عالميا؟
  • احذروا.. وفاة شابة بعد استعمالها لأقراص طبية للتنحيف تباع عبر الإنترنت
  • السعودية تنضم إلى الدول التي تطالب رعاياها بمغادرة لبنان فورا
  • السعودية تنضم إلى الدول المطالبة رعاياها بمغادرة لبنان فورا
  • أكسفورد تهدد المؤيدين لفلسطين بالعقوبات بسبب المخيمات الطلابية
  • بالفيديو .. إسرائيل تهدد الدول التي تعترف بفلسطين ببناء مستوطنات باسمها في الضفة الغربية
  • أمرٌ لافت يخصّ تحذيرات السفارات
  • لبنان يدعو الدول للتضامن معه في مواجهة تهديدات إسرائيل