شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأحساء والدمام تسجلان أعلى درجات الحرارة اليوم، جدة البلادأعلن المركز الوطني للأرصاد أن مدينتي الأحساء والدمام سجلتا اليوم الأربعاء، أعلى درجات الحرارة في السعودية بواقع 49 درجة .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأحساء والدمام تسجلان أعلى درجات الحرارة اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأحساء والدمام تسجلان أعلى درجات الحرارة اليوم

جدة : البلاد

أعلن المركز الوطني للأرصاد أن مدينتي الأحساء والدمام سجلتا اليوم الأربعاء، أعلى درجات الحرارة في السعودية بواقع 49 درجة مئوية، ، تلتها مدينة الرياض بواقع 46 مئوية.

وجاءت كل من بريدة ووادي الدواسر وشرورة ورفحاء في المركز الثالث بواقع 45 مئوية، فيما جاءت الدوادمي في المركز الرابع بواقع 44 درجة مئوية.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأحساء والدمام تسجلان أعلى درجات الحرارة اليوم وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انخفاض في درجات الحرارة غدا

توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس غداً صحواً بوجه عام غائماً جزئياً أحياناً، مع انخفاض آخر في درجات الحرارة، ورطباً ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية والداخلية.
وأوضح المركز، في بيانه اليومي، أن الرياح ستكون خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة أحياناً مثيرة الغبار وحركتها شمالية غربية، وسرعتها 15 إلى 25 كم/س تصل إلى 35 كم/س.
يكون الموج في الخليج العربي مضطرباً إلى متوسط. يحدث المد الأول عند الساعة 15:14 والمد الثاني عند الساعة 49 :02، والجزر الأول عند الساعة 07:56 والجزر الثاني عند الساعة 20:43.
في بحر عمان، يكون الموج خفيفاً. ويحدث المد الأول عند الساعة 10:21 والمد الثاني عند الساعة 23:47، والجزر الأول عند الساعة 16:53 والجزر الثاني عند الساعة 05:13.

أخبار ذات صلة توقعات بانخفاض درجات الحرارة غدا تفاصيل حالة الطقس في الإمارات غداً المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • انخفاض في درجات الحرارة غدا
  • حار على كافة الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • حالة الطقس اليوم.. استمرار انخفاض درجات الحرارة والصغرى تصل لـ19
  • طقس حار نهارًا مع استمرار في انخفاض درجات الحرارة اليوم
  • رياح وشبورة | بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم وتحذير هام لهذه المحافظات
  • انخفاض درجات الحرارة في اقليم كوردستان
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة نهار اليوم على مناطق الشمال الغربي
  • تصل لـ12.. انخفاض درجات الحرارة وتفاصيل حالة الطقس اليوم في مدن مصر
  • حالة الطقس اليوم.. استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على جميع الأنحاء
  • انخفاض درجات الحرارة في أكتوبر