شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من إم جي ويلنس، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت شركة LVL Wellbeing، اختتام جولتها التمويلية الأولى بنجاح، وذلك بدعم تمويلي من إم جي ويلنس القابضة وهي شركة .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من إم جي ويلنس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة LVL Wellbeing، اختتام جولتها التمويلية الأولى بنجاح، وذلك بدعم تمويلي من "إم جي ويلنس القابضة" وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل لصالح مجموعة ملتیبلاي.

وقال جاري بلاورز ، الرئيس التنفيذي لشركة LVL Wellbeing: "ستمكننا هذه الجولة التمويلية من مواصلة العمل على تطوير منصتنا لتعزيز مكانتها في مجال رفاهية مكان العمل، إضافةً إلى تطوير وتقديم مجموعة من الميزات الجديدة في النصف الثاني من العام 2023 بما يشمل إطلاق النسخة العربية من التطبيق. كما ستعمل الشركة على مضاعفة استثماراتها بغرض تقديم تجارب للمستخدمين ضمن الشركات. كما سيعمل هذا الاستثمار على زيادة توسع الشركة في المملكة العربية السعودية كجزء من خططها التنموية الإقليمية".وقال إن دمج العمليات التشغيلية مع شركة هيلثيريو، يستهدف توحيد الجهود بهدف تقديم خدمات الصحة والرفاهية الوقائية الأكثر شمولاً انطلاقاً من النمو المتزايد لأنشطتنا في دولة الإمارات وجهودنا للتوسع إقليمياً ودولياً. ويأتي اختتام الجولة التمويلية الأولى بعد سلسلة من الأعمال التجارية الجديدة التي حققت مكاسب نوعية، بما في ذلك الشراكة الجديدة في مجال الضيافة، والتي تعمل على تمكين فريق شركة LVL Wellbeing للتوسع في أسواق دبي وأبوظبي والرياض ومدينة هاليفاكس في كندا مع الأخذ بالاعتبار التحضيرات أثناء للجولة التمولية الثانية التي سوف تستهدف توسيع قاعدة العملاء على مستوى عالمي.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل LVL Wellbeing تحصل على تمويل بـ 10 ملايين دولار من إم جي ويلنس وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإمارات: 8 ملايين دولار لمنظمة الصحة العالمية لدعم جهودها بالسودان

(AWP)

أعلنت الإمارات، الأربعاء، أنها خصصت 8 ملايين دولار لمنظمة الصحة العالمية، لدعم مبادراتها الصحية في السودان، في ظل الظروف القاسية التي يواجهها الشعب السوداني.

وقالت وزارة الخارجية، في بيان، إن هذه المساهمة "جزء من التزام الإمارات الأوسع تجاه الإغاثة الإنسانية العالمية، والتي تدعم جهود منظمة الصحة العالمية في توفير خدمات الرعاية الصحية الأساسية في المناطق المتأثرة بالصراعات".

وأضافت أن هذه المخصصات "تستهدف على وجه التحديد البنية التحتية للرعاية الصحية، وقدرات الاستجابة لحالات الطوارئ، وبرامج الوقاية من الأمراض".  

مقالات مشابهة

  • عاجل | مصر تحصل على الشريحة الأولى بقيمة مليار يورو ضمن تمويل إجمالي بقيمة 5 مليار يورو حتى عام 2027
  • بموافقة الخطيب.. رحيل نجم الأهلي مقابل 5 ملايين دولار
  • توسع بريكس.. حقبة جديدة من النفوذ الاقتصادي أم سعي للهيمنة السياسية؟
  • رانيا المشاط: 3 مليارات دولار آليات تمويل للقطاع الخاص المصري والأوروبي
  • عاجل| مصر تحصل علي أول مليار دولار من الاتحاد الأوروبي
  • «المهندسين» تحصل على حكم تاريخى لرسم الإنتاج
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي
  • FBI يخصص مكافأة 5 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن أخطر امرأة في العالم
  • 100 مليار دولار فجوة تمويل التنمية المستدامة عربياً
  • الإمارات: 8 ملايين دولار لمنظمة الصحة العالمية لدعم جهودها بالسودان