العوابي- خالد بن سالم السيابي

وزعت إدارة البيئة بمحافظة جنوب الباطنة ‏ وبالتعاون مع إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الباطنة وفريق العوابي الرياضي، شتلات أشجار برية عمانية في عدد من جوامع ولاية العوابي، حيث تجاوز عدد الشتلات التي تم توزيعها 600 شتلة من الأشجار البرية.

وتهدف الحملة لرفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم العمرية بالمبادرة الوطنية لاستزراع 10 ملايين شجرة وأهمية التشجير والزراعة ومشاركتهم في تحقيق أهداف هذه المبادرة.

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة: استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنة للارتقاء بالخدمات الصحية

أكد وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنية لتحقيق الأهداف المرجوة والارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والمقيمين معربا عن تقديره للجهود التي تبذلها تلك الأقسام في مختلف المستشفيات.

جاء ذلك في بيان صحفي للوزارة اليوم الخميس عقب اجتماع الوزير العوضي مع مجلس أقسام الأمراض الباطنية بحضور وكيل الوزارة الدكتور عبدالرحمن المطيري ورئيس مجلس الأقسام الدكتور محمد الجارالله ورؤساء أقسام الباطنية في مستشفيات البلاد.

ووفق البيان يأتي الاجتماع ضمن خطة وزير الصحة ووكيل الوزارة للاجتماع مع مجالس الأقسام الفنية في مختلف التخصصات حيث تمت مناقشة العديد من المواضيع والتحديات التي تواجه أقسام الأمراض الباطنية وقد أكد الوزير العوضي أهمية تحقيق التوازن في توزيع الكوادر الطبية لضمان تقديم خدمات صحية متكاملة وعالية الجودة في جميع المستشفيات.

وتناول الاجتماع كذلك التنسيق بين أقسام الباطنية وبقية الأقسام الطبية والتنسيق بين المستشفيات لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى ومناقشة الخطة المستقبلية لعمل أقسام الباطنية والتي تهدف إلى تعزيز الكفاءة والفاعلية في تقديم الرعاية الصحية.

وشهد الاجتماع مناقشات حول نظام الخفارات وكيفية تحسينه لضمان تقديم رعاية مستمرة وشاملة للمرضى على مدار الساعة وأيضا دوام العيادات الخارجية وكيفية تنظيمه بما يتناسب مع احتياجات المرضى وضمان توفر الرعاية الطبية في الأوقات المناسبة وعدالة توزيع الأطباء على المستشفيات.

كما تناول الاجتماع توزيع الأطباء حديثي التخرج على الأقسام المختلفة وأهمية تدريبهم وتأهيلهم بشكل جيد ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية وتقديم أفضل الخدمات الصحية.

المصدر وزارة الصحة الوسومالأمراض الباطنية وزارة الصحة

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: استمرار التعاون والتنسيق بين كل أقسام الأمراض الباطنة للارتقاء بالخدمات الصحية
  • 7.5 مليون ريال عقودًا لمشاريع استثمارية في جنوب الباطنة
  • جهاز الضرائب يُعزز الوعي الضريبي بين رواد الأعمال في شمال الباطنة
  • محافظ شمال الباطنة يتفقدعدداً من المراكز الصيفية بالمحافظة
  • إضافة استثمارات بأكثر من 7 ملايين ريال في جنوب الباطنة
  • حلقة عمل تناقش خطة التأهب والاستجابة القطاعية اللامركزية لحمى الضنك في شمال الباطنة
  • "الإسكان" تعلن الانتهاء من تنفيذ مشروعات صرف صحي متكامل لـ 16 قرية وتابعا بمحافظة البحيرة
  • خطة لتعزيز مكافحة حمى الضنك بشمال الباطنة
  • زراعة 500 شتلة متنوعة بمطاي ضمن مبادرة 100 مليون شجرة
  • بدء "صيفي.. همم وقيم" في جنوب الباطنة