أشادت جبهة شباب الصحفيين بمبادرة وزارة الداخلية "كلنا واحد .. معك في كل مكان" لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين من قاطني المناطق الأكثر احتياجا والسيدات المعيلات تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى فى عدد من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة جنوب سيناء لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.

 


قال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الأحد: كل الشكر والتقدير إلي وزارة الداخلية على مشاركتها المجتمعية الكبيرة مع اهالينا الطيبين في كل محافظات مصر وتحديدا من محافظة جنوب سيناء وهذا الجهد الكبير يؤكد دوما على شعار الشرطة في خدمة الشعب الذي تحول الى منهج عمل ودستور حياة في دولة 30يونيو الجديدة.


اضاف طواله: حرص وزارة الداخلية من خلال قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجية قوافل "طبية.. إنسانية " وتوقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان رسالة هامة تؤكد على إن الداخلية تشعر بنبض رجل الشارع البسيط و تتعايش وتتفاعل مع كل آماله وآلامه .


أشار رئيس الجبهة إلى إن حرص وزارة الداخلية أيضا على توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية على عدد من المواطنين بالإضافة إلى زيارة السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة بمحل اقامتهن وتوزيع بعض المساعدات العينية عليهن يؤكد على أن الشرطة تساعد وتدعم المواطنين وتحرص على حسن معاملتهم وصون كرامتهم وتسعى لخلق حياة كريمة لهم
أوضح طواله إن المواطنين أشادوا بهذه القوافل التي نالت استحسانهم.كما أثنوا على تقديم الخدمات الشرطية في سهولة ويسر والارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شباب الصحفيين وزارة الداخلية جنوب سيناء الصحفيين كلنا واحد وزارة الداخلیة عدد من

إقرأ أيضاً:

تزامنا مع الاحتفال بذكرى 30 يونيو.. الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال وتوزع الهدايا عليهم (صور)

بمناسبة الاحتفال بذكرى 30 يونيو  وفى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى ومد جسور التواصل مع كافة المواطنين من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات. 

واستمرارًا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية فقد قامت وزارة الداخلية بمشاركة المواطنين الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو وقام رجال الشرطة بتوزيع الهدايا على المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية.
  

 ولاقت المبادرة قبولًا ولستحسانًا من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنسانى والاجتماعى.

IMG-20240630-WA0030 IMG-20240630-WA0031 IMG-20240630-WA0032 IMG-20240630-WA0033 IMG-20240630-WA0027 IMG-20240630-WA0028 IMG-20240630-WA0029 IMG-20240630-WA0024 IMG-20240630-WA0026

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام
  • تزامنا مع الاحتفال بذكرى 30 يونيو.. الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال وتوزع الهدايا عليهم (صور)
  • «الداخلية» تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى 30 يونيو وتوزع الهدايا عليهم (صور)
  • بالهدايا.. الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى شورة 30 يونيو (صور)
  • الداخلية تحتفل بذكرى ثورة يونيو مع المواطنين في الشوارع (صور)
  • أماكن قوافل تعليم الكبار في المنوفية خلال شهر يوليو
  • الداخلية تواصل فعاليات مبادرة "كلنا واحد – معك في كل مكان" وتوجه قوافل إنسانية وطبية
  • وزارة العمل تنظم برامج تدريبية وتوعوية مجانية لسيدات جنوب سيناء
  • توفير العلاج لـ1400 مواطن ببني سويف في قافلة طبية