تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط تشكيل عصابي، تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات وجنوط السيارات، في الشروق.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالشروق 

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية المعنية، تكوين عناصر إجرامية، مقيمين بمنطقة الشروق، تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة السيارات وإطارات السيارات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط تشكيل عصابي وبحوزتهم سيارات وجنوط سيارات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم تزوير المحررات الرسمية والنصب والاحتيال على المواطنين.

كما كشف مصدر أمني، ضبط متهم جديد في واقعة مقتل مدرس داخل سنتر تعليمي بالمطرية، معلقًا،  تم ضبطه بالفرد والطلقات واسمه أ.س وكان هاربًا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من الأهالي بإطلاق عيار ناري داخل سنتر تعليمي ومقتل شخص بداخله في منطقة المطرية بمحافظة القاهرة.

سبق وشيّع أهالي قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا جثمان مدير سنتر تعليمي يدعى وائل بسيوني حفور بمقابر الأسرة بنفس القرية، إلى مثواه الأخير، بعدما تم إنهاء حياته على يد عامل إلى مقر السنتر بحي المطرية، بعدما نشبت خناقة بين شابين بسبب طالبة على إثرها منع مدرس الكيماء، وصاحب السنتر هذه المشاجرة الذي تطور بينهما، فأخرج المتهم على الفور فرد خرطوش وأطلق منه عيارا تجاه مدرس الكيمياء، ما أدى إلى إصابته ووفاته.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تشكيل عصابى سرقة السيارات وجنوط السيارات الشروق فی سرقة السیارات ضبط تشکیل عصابی

إقرأ أيضاً:

ضبط تشكيل عصابى لسرقة متعلقات المواطنين بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلين) بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم سرقة مواتير المياه، واعترفا بارتكابهما 3 وقائع سرقة، وبإرشادهما تم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميليهما "سيئا النية" (شخصين، مقيمان بالقاهرة).

 

وأسفرت الجهود عن ضبط (عاطلين) بدائرة قسم شرطة الأميرية، وبحوزتهما (5 هواتف محمولة مجهولة المصدر).. واعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة.

 

وضبط (أحد الأشخاص) بدائرة قسم شرطة الوايلى لقيامه بسرقة (مبلغ مالى) من داخل مسكن إحدى السيدات كائن بدائرة القسم.

 

واعترف بارتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط (جزء من المبلغ المالى - بعض المشغولات الذهبية – 4 هواتف محمولة - ساعة سمارت – دراجة هوائية – دراجة نارية) جميعها قام بشرائها من متحصلات واقعة السرقة. وضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة بولاق لقيامه بسرقة (بعض الأجهزة الكهربائية) من داخل مسكن إحدى السيدات كائن بدائرة القسم .. وإعترف بإرتكابه واقعتى سرقة آخرى بذات السلوب.







مقالات مشابهة

  • مباحث الأقصر تضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع السولار بالسوق السوداء
  • بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • بأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة
  • سقوط عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بالغربية
  • بعد 10 وقائع..تفاصيل سقوط تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • حبس تشكيل عصابي تخصص فى سرقة الأنابيب بمدينة 6 أكتوبر
  • القبض على تشكيل عصابي وراء سرقة مواتير المياه في مصر القديمة
  • ضبط تشكيل عصابى لسرقة متعلقات المواطنين بالقاهرة
  • السجن 10 سنوات لـ «تشكيل عصابي» تخصص في استقطاب الشباب للسفر للخارج نظير مبالغ مالية