صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@15:30:30 GMT

حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بثنائية الموسم

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الوصل بطل «أدنوك للمحترفين» بـ «ثلاثية» أمام شباب الأهلي دبا الحصن يحسم بطاقة الصعود الثانية إلى «المحترفين»


هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، وأسرة النادي إدارة ولاعبين ومحبين، بلقب «دوري أدنوك للمحترفين» و«ثنائية» الموسم، حيث حقق في هذا الشهر أيضاً لقب بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.


وأشاد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس الاتحاد، بالأداء المميز لفريق الوصل طوال الموسم، مؤكداً أن الثنائية التي حققها جاءت نتيجة تخطيط سليم وتنفيذ جيد، مشيراً إلى أن الفريق قدم نفسه منافساً قوياً منذ انطلاقة المسابقة من خلال الأداء والنتائج.
وقال معاليه: «كان جمهور الوصل سنداً قوياً لفريقه، وحريصاً على دعمه وتهيئته لمنصات التتويج، وكان القوة المحفزة الموجودة على المدرجات وفي وسائل التواصل الاجتماعي، لقد أدى جمهور الوصل دوره كما ينبغي، وهو شريك أساسي في هذا الإنجاز، ولاعب فاعل في نجاح الموسم بشكل عام».
وجدد معالي الشيخ حمدان بن مبارك، التهنئة لكل أسرة نادي الوصل العريق بثنائية الموسم، كأس رئيس الدولة ودرع أدنوك للمحترفين، متمنياً أن يحقق الفريق مزيداً من الإنجازات في المستقبل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوصل حمدان بن مبارك اتحاد كرة القدم حمدان بن مبارک

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور مصطفي مدبولي على تجديد الثقة والوزراء الجدد، عقب أدائهم اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي  متمنيًا لهم جميعاً التوفيق والسداد في مهام مناصبهم الجديدة في ظل القيادة السياسية الحكيمة.


كما قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، خالص التهاني القلبية للدكتور أيمن عاشور، بمناسبة تجديد الثقة وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، متمنياً خالص التوفيق والسداد ومواصلة مسيرة تطوير وتحديث منظومة التعليم العالي للمساهمة في رفعة وتعظيم شأن هذا الوطن .


وأشاد بالجهود الكبيرة للدكتور أيمن عاشور في مواصلة جهود الإصلاح والنهوض بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي، تنفيذًا لأهداف خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030، مؤكدًا أن مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي شهدت تطورًا كبيرًا في ظل تولي المسؤولية، داعيًا المولى عز وجل أن يوفقه خلال المرحلة المقبلة إلى كل ما فيه الخير لوطننا الغالي مصر.

IMG-20240703-WA0027

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الحكومة الجديدة
  • العين يتصدر أندية الدولة من حيث القيمة السوقية في يوليو
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً رئيس إندونيسيا المنتخب بنجاح العملية الجراحية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ رئيس مجلس الدولة الجديد
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • الرئيس السيسي يهنئ الشيخ الغزواني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا لموريتانيا
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة إعادة انتخابه رئيسًا للبلاد