نشرت الفنانة بلقيس، أمس، فيديو تشدو فيه بميدلي من أغانٍ مميزة، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ولكن المفاجأة بقيام شركة روتانا بحذفه، وذلك لضمه 3 أغنيات تعود ملكيتها للشركة.

بلقيس تعبر عن استيائها

وعبَّرت بلقيس، عن استيائها الشديد، بسب حذف الميدلي، إذ كتبت: «طبعا ميدلي بلقيس الجزء الأول، شفته منتشر جدا ولآخر لحظة كان في تصاعد مستمر في الترند السعودي ومحقق مشاهدات ممتازة على الرغم من أنه فيديو تتجاوز مدته 12 دقيقة، وإلا فجأة شركة روتانا قامت بحذف الفيديو كليا بسبب 3 أغنيات من ألبومي مجنون وزي ما أنا هم مجنون/هذا منو/ امبيه، رغم إنهم كوفرز وتوزيع جديد وبالنهاية أغنياتي اللي انشهرت باسمي وحققت لي شهرتي في بداياتي».

طبعا #ميدلي_بلقيس الجزء الأول شفته منتشر جدا ولاخر لحظة كان في تصاعد مستمر في الترند #السعودي ومحقق مشاهدات ممتازة على الرغم من انه فيديو تتجاوز مدته ١٢ دقيقة،،وإلا فجأة شركة روتانا قامت بحذف الفيديو كليا بسبب ٣ اغنيات من البومي مجنون وزي ما أنا هم (مجنون/هذا منو/ امبيه) رغم انهم…

— Balqees (@BalqeesFathi) May 25, 2024

وعادت بلقيس اليوم مرة أخرى، وطرحت الميدلي، ولكن بعد حذف الأغنيات الثلاث، التي تعود ملكيتها لروتانا، ونشرت جزءا منه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، وعلقت عليه: «نزل ميدلي بلقيس مرة ثانية، طلعوه ترند وانشروه بلا رحمة».

نزل #ميدلي_بلقيس مرة ثانية ????https://t.co/IGYBX4d3Jt

طلعوا امه ترند وانشروه بلا رحمة ???? pic.twitter.com/CwOaSMUQYS

— Balqees (@BalqeesFathi) May 26, 2024 والد بلقيس يدعمها 

وتلقت بلقيس رسالة دعم والدها الفنان الكبير أحمد فتحي، إذ قام بإعادة نشرها التويته الخاصة بها، وقام بتعليق عليها: «كل الدعم إلى ابنتي الحبيبة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بلقيس روتانا ميدلي

إقرأ أيضاً:

مشهد درامي على الهواء.. مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين «فيديو»

لحظات من الرعب يعيشها السكان في ولاية فلوريدا، بعد مهاجمة إعصار هيلين للولاية، خلال الساعات القليلة الماضية، وبدأت معه صيحات السكان لإنقاذهم من الغرق، حيث اختفت بعض الشوارع أسفل المياه، وخلال مباشرة مراسل إحدى القنوات عمله في تغطية الحدث من الواقع، سجلت الكاميرات تصرفًا غريبًا منه، رصد تفاصيله موقع «daily mail».

طلب النجاة 

بوب فان ديلين مراسل الطقس لقناة فوكس نيوز، وفي أثناء تغطية تداعيات إعصار هيلين من أرض الواقع، بدأ في سماع صراخ سيدة تطلب النجاة على بعد مسافة قريبة منه، ليرد عليها قائلًا: «فرق الإنقاذ ستصل لإنقاذك»، لكنها لم تتوقف عن طلب النجاة ليتصرف بشجاعة أمام الكاميرات. 

إنقاذ على الهواء

لم يستطع المراسل أن يتجاهل صيحات هذه السيدة، واعتذر عن أداء عمله على الهواء، وأبحر في المياه لإنقاذها، وسجلت الكاميرت هذا الموقف للمراسل، حيث ظهر وهو يحملها على ظهره، محاولًا إخراجها لمكان بعيد عن مياه التي ملأت الشوارع بسبب إعصار هيلين. 

سبب اتخاذ القرار 

وبعدما انتهى من عملية إنقاذها كشف عن تخوفه من تأخر فرق الإنقاذ عليها، لذا قرر أن يبحر في المياه ويذهب إلى سيارتها العالقة وسط الأمواج، ورغم الصعوبات التي واجهته خلال الوصول لها، لكنه لم يتردد في إنقاذها ونجح في إخراجها من السيارة بسلام. 

مقالات مشابهة

  • بسبب فيلم بنات الباشا.. أهالي طنطا يحتشدون حول زينة (فيديو)
  • خميس: غويدو ما نفع روما لكي ينفع النصر والجماهير لن تسكت .. فيديو
  • فيديو| مهنة النحاس تواجه الاندثار بسبب غلاء الأسعار
  • 14 ألف جنيه... تعيد سمع «أيسل»
  • ناتاشا تطرح "طالت الصدة" قريباً.. وتستعد لـ "الخزامي 2"
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • بلقيس فتحي: إطلالة مثيرة وأغنية جديدة تُشعل الأجواء الفنية
  • بلقيس فتحي تواكب موضة خريف 2024
  • مشهد درامي على الهواء.. مراسل ينقذ سيدة من الغرق بسبب إعصار هيلين «فيديو»
  • كيف تصبح الأغاني طريقا للانحراف الجنسي؟.. نصائح مهمة لتجنبها