أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن قائمة السماوي، التي تخوض مباراة الجونة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الدفاع الجوي»، مساء غد الإثنين.

بيراميدز ضد الجونة في الدوري الممتاز

وعقب فوز السماوي على نظيره الإسماعيلي في الجولة الماضية، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 50 نقطة من 21 مباراة خاضهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصارًا، و5 تعادلات، وتلقى رفقاء رمضان صبحي الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

بينما يحتل فريق الجونة، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 30 نقطة من 23 مباراة، بواقع 7 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وسقط في فخ التعادل خلال 9 مباريات.

قائمة بيراميدز ضد الجونة في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمد الشيبي - أحمد سامي - محمود مرعي - كريم حافظ.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - بلاتي توريه - محمود صابر - محمد رضا بوبو.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - مروان حمدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز الدوري الممتاز الدوري المصري مباراة بيراميدز دوري نايل الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟

قال الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، إنّ مسؤولي نادي بيراميدز في صدمة قوية بعد جلسة الاستماع لرمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر «أون سبورت إف إم»: «كانت هناك جلسة استماع للاعب رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات وحضرها شريف إكرامي، حارس نادي بيراميدز، وهاني زهران، المستشار القانوني لرمضان صبحي».

وأضاف: «الأمر أصبح شديد الخطورة الآن وما علمته أن الجلسة كانت طويلة للغاية مع رمضان صبحي بسبب موقفه السيئ، وهذه الجلسة تسببت في عدم مشاركة شريف إكرامي في تدريب بيراميدز».

تفاصيل جلسة الاستماع لرمضان صبحي بسبب المنشطات

وواصل شوبير حديثه: «الموقف شديد الخطورة الآن مع رمضان صبحي والأمر أصبح غير واضح وهناك تخوف كبير بشأن موقف اللاعب في هذه الأزمة والتي قد تؤدي إلى إيقاف اللاعب لفترة طويلة».

وأضاف: «حذرت مسؤولي نادي بيراميدز في البداية ولكن لم يهتموا بالأمر، والآن الأمر أصبح شديد الخطورة، وبيراميدز قدم ملفًا كبيرًا للغاية من أجل الدفاع عن رمضان صبحي ولكن الموقف لم يحل وأصبح خطيرا وصعبا، وهناك قلق كبير بين مسؤولي بيراميدز حاليًا».

كان حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أوضح أنّ جلسة استماع رمضان صبحي الأولى، في المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، امتدت لـ9 ساعات، وهو أمر طبيعي، لافتا إلى أن هناك أمرا قانونيًا وطبيا، مشيرًا إلى أن الجلسة المقبلة التي يخضع لها استكمالية، وليست جديدة.

كان حازم خميس، رئيس الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، أكد في تصريحات سابقة، أنّه في حالة إدانة اللاعب، فإنّ الكود الخاص بمخالفة رمضان صبحي سيكون بين عامين إلى 4 أعوام، طبقًا لأكواد المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • المصري ضد الجونة في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الطلائع
  • عاجل.. إبراهيم فايق يعلن إعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري
  • عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم