RT Arabic:
2024-07-01@23:18:21 GMT

مصر.. إحالة مطرب شهير للمحاكمة الجنائية

تاريخ النشر: 26th, May 2024 GMT

مصر.. إحالة مطرب شهير للمحاكمة الجنائية

قررت النيابة العامة بمحافظة الجيزة المصرية، إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا لمحكمة الجنايات، في واقعة دهسه أحد المواطنين، أعلى الطريق الدائري بالطالبية وتسببه في وفاته.

إقرأ المزيد مصر.. أنباء عن هروب مغن مشهور وزوجته بعد حادث مروع

وكانت جهات التحقيق بالجيزة قد أصدرت قرارا بضبط وإحضار عصام صاصا، في واقعة اتهامه بدهس شخصٍ أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

وجاء القرار عقب ورود تقرير مصلحة الطب الشرعي الذي أثبت إيجابية تعاطي "صاصا" للمواد المخدرة في أثناء قيادته لسيارته، ودهس الشاب.

وكانت النيابة العامة بالعمرانية قد أصدرت قررا بإخلاء سبيل المتهم بكفالة 30 ألف جنيه مع عرضه على مصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، وتسليمه لقسم الشرطة لتنفيذ القرار.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن "صاصا" كان يقود السيارة بسرعة ما بين 70 لـ 80 كم/س وأنه جار الوقوف من الإدارة العامة للمرور على سرعة الطريق المقررة ومراجعة كاميرات المراقبة للوقوف على سرعة السيارة.

وأفادت التحريات بأن المطرب في أثناء سيره أعلى الطريق الدائري فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلته سيارة الإسعاف إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة، وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

وتولت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سراي نيابة العمرانية للتحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

عصام صاصا

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية

صرحت النيابة العامة بالقليوبية، بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور داخل شقتها بمنطقة الفلل بمدينة بنها، وذلك بعد انتدبت خبراء الطب الشرعي لاجراء الصفة التشريحية للجثة للوقوف على أسباب الوفاة، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه واستصدار تصريح الدفن.

البداية عندما شهدت منطقة الفلل بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، مصرع فتاة تدعى "إسراء م" فى الثلاثينات من عمرها، إثر تناولها قرص غلة أودى بحياتها على الفور، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي.

وأمرت جهات التحقيق بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاه والتصريح بالدفن عقب ذلك.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية اخطاراً من مستشفى بنها الجامعي باستقبالها فتاه تدعى "ا م" تبلغ من العمر 31 سنة مقيمه بمدينة بنها بمحافظة القليوبية.

وتبين أن المتوفاه تناولت قرص غلة أودى بحياتها فور وصولها المستشفي، حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة كبائن كهربائية وبيعها لتاجر خردة
  • إصابة شابين سقطا من أعلى الطريق الدائرى فى العياط
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • النيابة تصرح بدفن جثة فتاة تخلصت من حياتها بالقليوبية
  • إصابة جامع قمامة صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق الدائري في الخصوص
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم
  • مصرع شخص وإصابة 4 في حادث سير أعلى الطريق الدائري بالجيزة
  • إحالة مالك سلسلة الشهيرة للمأكولات والفطائر للمحاكمة
  • فيديوهات مخلة.. محاكمة بلوجر شهير بتهمة نشر الفسق والفجور