شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق برامج التنمية المهنية المستدامة بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، تفقد الشيخ خميس محمد أحمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، ورش عمل التنمية المستدامة لمعلمي المرحلة الابتدائية، من خلال نقل أثر .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق برامج التنمية المهنية المستدامة بمنطقة الإسكندرية الأزهرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق برامج التنمية المهنية المستدامة بمنطقة...
تفقد الشيخ خميس محمد أحمد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، ورش عمل التنمية المستدامة لمعلمي المرحلة الابتدائية، من خلال نقل أثر التدريب على المنهج الجديد، بتعليمات من قطاع المعاهد الأزهرية.

وتابع اليوم ورش عمل إدارة شرق التعليمية الأزهرية وكان في استقباله  عماد الدين إبراهيم مدير الإدارة، ويرافقه كل من أمين عزام مدير التدريب وإسماعيل أنور مدير العلاقات العامة والإعلام.

وتعقد ورش العمل بجميع إدارات منطقة الإسكندرية الأزهرية الخمس في نفس التوقيت؛ حيث بدأت الورش من الثلاثاء الأول من أغسطس وتنتهي غدا الخميس الثالث منه، وتضم الورش معلمي وموجهي اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية والتربية الفنية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

على صعيدٍ آخر، فقد تفقد رئيس المنطقة، امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالمرحلة الثانوية بالمعاهد النموذجية، في آخر أيامها؛ حيث يمتحن الطلاب والطالبات في مادتي الحاسب الآلي والمستوي الرفيع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق برامج التنمية المهنية المستدامة بمنطقة الإسكندرية الأزهرية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية تطلقان اليوم التعريفي لبرنامج «نجوم مصرية STARS» بمحافظة البحيرة

في إطار جهودها المستمرة لتمكين الشباب وتعزيز قدراتهم لمواجهة تحديات المستقبل، تعلن *مؤسسة حياة كريمة* بالتعاون مع *مكتبة الإسكندرية* عن إطلاق اليوم التعريفي لبرنامج "نجوم مصرية STARS" يوم *الأربعاء 18 سبتمبر 2024، في **مجمع دمنهور بمحافظة البحيرة*، وذلك تزامناً مع الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

يُعد برنامج "نجوم مصرية STARS" منصة تدريبية شاملة تهدف إلى دعم وتمكين الشباب المصري في مختلف المجالات، بما يتماشى مع *رؤية مصر 2030* للتنمية المستدامة. من خلال هذا البرنامج، سيتلقى المشاركون تدريبات مكثفة في موضوعات محورية مثل *التنمية المستدامة، وظائف المستقبل، وريادة الأعمال*، وذلك بهدف إعداد جيل من القادة المبتكرين القادرين على مواجهة تحديات سوق العمل المتغيرة والمساهمة بفاعلية في تحقيق التنمية المجتمعية.

وأكدت *مؤسسة حياة كريمة* أن هذه المبادرة تأتي ضمن التزامها بتوفير فرص متكافئة للشباب المصري من مختلف الفئات الاجتماعية. ويعد البرنامج فرصة حقيقية لتطوير أفكار الشباب وتحويلها إلى مشاريع مبتكرة، حيث خصصت المؤسسة *خمسة ملايين جنيه* لدعم أفضل الأفكار الريادية. يُعتبر هذا الدعم المادي أحد العوامل الرئيسية التي تميز برنامج "نجوم مصرية STARS"، حيث يشجع الشباب على تقديم حلول إبداعية تسهم في تنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز أهداف التنمية المستدامة.

وسيشهد اليوم التعريفي مجموعة من الجلسات الحوارية والندوات التي تناقش قضايا هامة تواكب التحديات الراهنة، منها *أهمية التنمية المستدامة والوظائف الخضراء* في مواجهة التغيرات البيئية والاقتصادية العالمية، ودور *ريادة الأعمال* في تحفيز الابتكار وخلق فرص عمل جديدة. كما سيتم تسليط الضوء على *الدور الريادي لمصر في دعم القضية الفلسطينية*، عبر تقديم محاضرات حول تاريخ الدولة الفلسطينية وكيف كانت مصر دائماً في طليعة المدافعين عن حقوق الشعب الفلسطيني.

ومن بين الموضوعات الحيوية التي سيتم تناولها، *تحديات الحروب الإدراكية* وتأثيرها على الشباب. في هذا السياق، سيتم تقديم محاضرات متخصصة حول *تطوير المهارات الرقمية* لمواجهة الحروب الإدراكية، التي تستهدف التأثير على العقول عبر نشر المعلومات المضللة واستهداف الشباب من خلال وسائل الإعلام الرقمية.

وتدعو *مؤسسة حياة كريمة* الشباب من جميع أنحاء مصر للمشاركة في هذا الحدث المهم، الذي يمثل فرصة لاكتساب المعرفة وتطوير المهارات اللازمة لمواكبة متطلبات المستقبل. كما تشجع المؤسسة كل من يمتلك الطموح والإرادة على الانضمام إلى هذا البرنامج المتميز، الذي يمثل بوابة نحو الابتكار والريادة للشباب المصري.

مقالات مشابهة

  • المكاوي: ريادة الأعمال محرك التنمية المستدامة في مصر
  • وزارة المالية تناقش سبل تحقيق التنمية المستدامة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في انهيار عقار قديم غربي الإسكندرية
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في انهيار عقار الورديان غرب الإسكندرية
  • أحمد صبور: مبادرة "بداية" خطوة مهمة لتعزيز جودة الحياة
  • مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية تطلقان اليوم التعريفي لبرنامج "نجوم مصرية STARS" بمحافظة البحيرة
  • مؤسسة حياة كريمة ومكتبة الإسكندرية تطلقان اليوم التعريفي لبرنامج «نجوم مصرية STARS» بمحافظة البحيرة
  • قيادية بـ«مستقبل وطن»: مبادرة «بداية» تدعم عملية التنمية المستدامة
  • ختام فاعليات ورش عمل التنمية المهنية للإخصائيين الاجتماعيين في ابوتشت
  • استعدادا للعام الدرسي.. تفعيل ورش عمل تحليل المحتوى بمنطقة الشرقية الأزهرية