عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا مع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، وإدارات الحوكمة والمتابعة، وجهاز الإنقاذ والطوارئ للوقوف على آخر مستجدات العمل في عدد من الملفات المهمة، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، مديري الإدارات، والجهات المختصة.

تلقي طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية 

واستعرض محافظ بورسعيد مع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد آخر مستجدات الموقف التنفيذي لسير العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بمحافظة بورسعيد وبورفؤاد، مشيرا إلى أن الأجهزة التنفيذية واصلت استقبال المواطنين، لتلقي طلبات التصالح على بعض مخالفات البناء، وذلك طبقًا لقانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، لتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

وأكد محافظ بورسعيد استمرار المراكز التكنولوجية بالأحياء في استقبال طلبات المواطنين لتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن وكما هو مخطط له وحسب القواعد المنصوص عليها والتي سبق تدريب العاملين بالمراكز التكنولوجية عليها، موجها العاملين بالمراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، بالتيسير على المواطنين، وتسهيل الإجراءات. 

ووجَّه محافظ بورسعيد رؤساء الأحياء بالمتابعة المستمرة لمستجدات العمل في تلقي طلبات المواطنين للتصالح على بعض مخالفات البناء، والتواصل مع المواطنين بصفة مستمرة لتلقي شكواهم واستفساراتهم بشأن هذا الملف وتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة.

الاستعداد المبكر لاستقبال عيد الأضحى المبارك

وأكد المحافظ ضرورة الاستعداد المبكر لاستقبال عيد الأضحى المبارك، موجها الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة بتكثيف الجهود والاستعداد المبكر لتوفير كل سبل الراحة للمواطنين خلال العيد، مشددا على رؤساء الأحياء بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري خلال العيد، فضلا عن رفع كفاءة المناطق المحيطة بالمنافذ ومداخل بورسعيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طلبات التصالح التصالح في مخالفات البناء مخالفات البناء بورسعيد بالمراکز التکنولوجیة الأجهزة التنفیذیة محافظ بورسعید تلقی طلبات العمل فی

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: استمرار العمل بملفات التصالح

أكد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، على ضرورة رفع معدلات الأداء ونسب الإنجاز في ملفات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز والأحياء.

 

 وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية.

 وأشار أبو النصر، إلى أهمية حث المواطنين على التقدم للتصالح في بعض مخالفات البناء وتقديم التسهيلات للمواطنين بالمراكز والأحياء لتقنين أوضاعهم تفعيلاً لقرار رئيس مجلس الوزراء وتقنين أوضاعهم وفقًا القانون.


وأوضح محافظ أسيوط، أن العمل مستمر على قدم وساق بالمراكز والأحياء وتقديم التسهيلات للمواطنين، في ملفات التصالح في مخالفات البناء وإزالة أي عقبات أمامهم.

 

حيث تابع الدكتور محمد عبد الراضي رئيس مركز ومدينة البداري، ورضا خلف أحمد وحافظ جلال حافظ وعلاء الناظر نواب رئيس المركز، العمل بالمركز التكنولوجي للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات للمواطنين وخاصة في ملفات التصالح في مخالفات البناء وتذليل العقبات والعمل على دفع وتيرة العمل في هذا الملف إلهام وذلك وفقاً للوائح التنفيذية والقرارات الصادرة في هذا الشأن، مشيراً إلى متابعته المستمرة والدورية لدفع وتيرة العمل في هذا الملف الهام والعمل على زيادة نسبة الإنجاز بما يحقق الصالح العام.


يذكر إنه تم تخصيص بعض الخطوط الساخنة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والرد على استفساراتهم وشكواهم بخصوص منظومة التصالح والتعدى على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء وهي أرقام الخطوط الساخنة الخاصة بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) وأرقام (2135727/ 088) و(2135670/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامجي ( واتس آب - تليجرام ) على مدار 24 ساعة على رقم (01066628906) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: استمرار العمل بملفات التصالح
  • محافظ القاهرة يتابع ملف التصالح على مخالفات البناء ويؤكد: الدولة تعمل علي تقديم كل التيسيرات
  • رسالة عاجلة من محافظ القاهرة لأصحاب طلبات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القاهرة يناشد المواطنين باستكمال إجراءات التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات
  • محافظ المنوفية يتابع آخر مستجدات منظومة التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • محافظ القليوبية يجتمع بمسئولي الادارات التكنولوجية والهندسية
  • محافظ القليوبية: تبسيط الإجراءات على المواطنين في ملف التصالح
  • محافظ القليوبية يوجه بتبسيط الإجراءات علي المواطنين في ملف التصالح