وجه الإعلامي خيري رمضان، التهنئة إلى النادي الأهلي وجماهيره، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز بهدف نظيف على فريق الترجي التونسي.

السفارة الأمريكية تهنئ الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا قبل الإعلان بساعات.. 9 لاعبين من الأهلي في قائمة منتخب مصر

وقال "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "الأهلي هو اللي فرح مصر، إحنا أسياد إفريقيا إذا لم ننجح في أشياء أخرى فقد تسيدنا القارة".

تفوق الأهلي عالميًا

وأضاف "لا يوجد فريق في العالم يتفوق على الأهلي في البطولات القارية إلا ريال مدريد، الأهلي فريق عالمي نتكلم عن تاريخ وأرقام علشان مصر تبقى مطلعة أفضل فريقين الأول الأهلي والثاني الزمالك".

وتابع "الفرق المصرية في إفريقيا هي الأعلى يجب أن نفخر بالأهلي لم يخسر أي مباراة في آخر 20 مباراة وحقق الفوز في 13 مباراة واتعادل في 7 واستقبل شباكه هدف واحد فقط".

الأهلي أقوى هجوم ودفاع 

واستطرد "كولر دخل فيه هدف واحد والأهلي حسم الماتش فرض إيقاعه وخلالهم ميوصلوش للكرة، لا تتمنى الشر لفريق مصري هو اللي رافع رأسك هو اللي بيروح لكأس العالم للأندية".

وأردف "الأهلي الأقوى هجوميًا والأقوى دفاعيًا أنت البطل ورفعت رأسنا وهنأك الجميع وعلى رأسهم الرئيس السيسي فرحوا بالأهلي".

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي ريال مدريد السيسي النادى الاهلى الزمالك دوري أبطال أفريقيا خيري رمضان الترجي التونسي الإعلامي خيري رمضان تتويج الأهلي

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تأهل فريق حرس الحدود، إلى الدوري الممتاز رسميا، بعد فوزه على سبورتنج بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل.

بهذا الفوز رفع فريق حرس الحدود  رصيده الي  13 نقطة، وتوقف رصيد  سبورتنج عند النقطة 8 حيث احتل الفريق المركز الثاني بجدول ترتيب الدورة الرباعية .


واكتمل بذلك عقد الفرق الصاعدة لدوري الأضواء والشهرة بعد ان تأهل بيتروجيت وغزل المحلة مباشرةً ولحقهم حرس الحدود بعد الدورة الرباعية التي شارك فيها مع سبورتنج والترسانة ومنتخب السويس .

مقالات مشابهة

  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • مفاجأة.. الزمالك يوافق على خوض مباراة سيراميكا كليوباترا
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • رسمياً.. حرس الحدود يتأهل إلى الدوري الممتاز بعد الفوز على سبورتنج