شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ننشر نتائج القمة الثانية والمنتدى الاقتصادي الروسي الأفريقي، نشرت السفارة الروسية بالقاهرة، اليوم، نتائج القمة الروسية الأفريقية التي عقدت في 27 يوليو على مدار يومين في سانت بطرسبرج الروسية والتي،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ننشر نتائج القمة الثانية والمنتدى الاقتصادي الروسي الأفريقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ننشر نتائج القمة الثانية والمنتدى الاقتصادي الروسي...
نشرت السفارة الروسية بالقاهرة، اليوم، نتائج القمة الروسية الأفريقية التي عقدت في 27 يوليو على مدار يومين في سانت بطرسبرج الروسية والتي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ننشر نتائج القمة الثانية والمنتدى الاقتصادي الروسي الأفريقي وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية

بحثت وزارة الاقتصاد والتجارة بحكومة الوحدة الوطنية، أمس الاثنين، مع ممثلي 18 شركة صينية تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري والتكنولوجي، بالإضافة إلى الاطلاع على المزايا والحوافز الممنوحة للمستثمرين.

جاء ذلك خلال لقاء لمستشارة وزير الاقتصاد والتجارة شذر الصيد، مع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الدولية، ومجلس الصين لتعزيز التجارة الدولية لمقاطعة خنان الصينية وانغ هو نغكياو، وأعضاء مجلس إدارته، بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة الليبية الصينية المشتركة، نعيم أبوعبدالله، ومدير إدارة التجارة الخارجية والتعاون الدولي بالوزارة، عصام الملهوف.

وتطرق الاجتماع إلى الفرص الاستثمارية المتاحة في ليبيا، خاصة المتعلقة بمشاركة الأجانب، وتشجيع القطاع الخاص في البلدين، بإقامة شراكات لتوطين الصناعات والمعرفة والتكنولوجيا الحديثة، وإيجاد مواطن عمل للشباب، وتحقيق التجارة العابرة، لا سيما بعد رفع مستوى العلاقات بين ليبيا والصين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية.

مقالات مشابهة

  • برنامج التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة يعلن إطلاق مبادرة نوارة
  • اتحاد غرف دول التعاون يبحث تعزيز التكامل الاقتصادي
  • ألمانيا: العراق يشهد تقدماً نحو الاستقرار الاقتصادي
  • «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر» تبرز الهيدروجين الأخضر ركيزة للاستدامة
  • البنك الدولي يشدد على أهمية الإصلاح الاقتصادي في جزر سليمان
  • الذهب ينخفض في مصر مع ترقب قرار الفيدرالي الأمريكي حول الفائدة: هل يتغير المسار الاقتصادي؟
  • فلاته: الهلال فريق مصروف عليه .. فيديو
  • العرادي: الوضع الاقتصادي والمالي في حالة غليان.. والدينار قد تنهار قواه في أي لحظة
  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • ألمانيا تسعى لتعزيز العلاقات مع آسيا الوسطى