تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط تشكيلين عصابيين، من 7 متهمين، ارتكبوا 3 حوادث متنوعة، كما نجحت في ضبط 41 متهمًا هاربًا.

وفى مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة، تمكنت من ضبط (19) متهما.

حيث جاء ذلك خلال حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

في سياق آخر امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية البلطجة حملات أمنية الأسلحة النارية حوادث مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

ضبط 2000 كيلو خامات فاسدة لتصنيع الشرش والجبنة القديمة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الإدارة التموينية بمركز طامية برئاسة الدكتور محمد عبد الله،والمهند صلاح حلمى مدير الإدارة ومحمدى عبد التواب رئيس الرقابه ومحمد عبد القوى وأحمد عشرى ومحمود صالح المفتشين بقسم الرقابه، بعمل حملة مكبرة على الأسواق.

وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة قادمه من مدينة الزقازيق بمحافظة  الشرقية متجهه إلى مدينة إطسا بالفيوم، بها 2000 كيلو خامات لتصنيع الشرش والجبنه القديمه كلها حشرات واعفان  وغير صالحه للاستهلاك الادمى بدون بيانات او فواتير نهائي ويظهر عليها علامات الفساد.

 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتشديد الرقابة على الأسواق لضبط الأسعار ومجابهة جشع واحتكار التجار للسلع، شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية

مقالات مشابهة

  • وفاة فلسطيني نتيجة سقوط صواريخ في مدينة أريحا
  • القبض على تشكيلين عصابيين ارتكبوا 4 جرائم
  • سبيس 42: مفاوضات لتصنيع أقمار رصد الأرض في الإمارات
  • بالفيديو: لحظة سقوط صواريخ شرق مدينة حيفا المحتلة عقب رشقة صاروخية من لبنان
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط
  • المشاكل العائلية تدفع شابا لإحراق نفسه وامرأة إلى ابتلاع كمية كبيرة من الحبوب
  • بنسبة 93%.. مصائد الخليج العربي تستحوذ على أعلى كمية من الروبيان بالمملكة
  • ضبط 2000 كيلو خامات فاسدة لتصنيع الشرش والجبنة القديمة بالفيوم
  • ضبط مصنعين غير مرخصين لتصنيع المخصبات الزراعية بالقليوبية
  • سقوط 8 صواريخ في مدينة طبريا شمال فلسطين المحتلة / فيديو