شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التشكيل الرسمى لمباراة الترجى ضد الصفاقسى فى البطولة العربية، أعلن ناديا الترجي والصفاقسي، عن التشكيل الرسمي للمواجهة التونسية الخالصة، المقرر لها فى تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التشكيل الرسمى لمباراة الترجى ضد الصفاقسى فى البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التشكيل الرسمى لمباراة الترجى ضد الصفاقسى فى البطولة...

أعلن ناديا الترجي والصفاقسي، عن التشكيل الرسمي للمواجهة التونسية الخالصة، المقرر لها فى تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة في البطولة العربية " كأس الملك سلمان للأندية"، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

ويخوض الترجي المباراة بالتشكيل التالي:   تشكيل الترجي فى المقابل يدخل الصفاقسي اللقاء بتشكيل مكون من:   تشكيل الصفاقسي

ويحل الترجي التونسي، في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة وتسجيل هدف وتلقي هدفين.

ويتذيل نادي الصفاقسي التونسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد صفر من النقاط بعد الخسارة في المباراتين اللتين خاضهما في البطولة حتى الآن وعدم تسجيل أية أهداف وتلقي هدفين.

وودع فريق الصفاقسي منافسات البطولة رسميا بعد الخسارة في المباراة الثانية على التوالي ليصبح أول المغادرين لمنافسات المسابقة.

ويأمل الترجي في تحقيق الفوز لضمان التأهل حال خسارة الشرطة العراقي أمام السد والدخول في حسبة الأهداف بينهما لحفظ ماء وجه الكرة التونسية في البطولة العربية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمى لمباراة الترجى ضد الصفاقسى فى البطولة العربية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

يلا شوت الآن بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024

يحمل كريستيانو رونالدو مهاجم النصر أحلام البرتغاليين لحصد النجمة الثانية من اليورو، بعد قيادة برازيل أوروبا للفوز باللقب في 2016.

في المقابل ،يسعي القائد كيليان مبابي إلي خطف لقب اليورو الثالث للفرنسيين بعدما فاز الديوك بكأس أمم أوروبا عام 1984 و 2000.

ويستهدف منتخب فرنسا الوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الرابعة في آخر خمس بطولات كبرى، وذلك في بطولة أمم أوروبا 2016، وكأس العالم نسختي 2018 و2022.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

فازت جميع الفرق الأربعة التي أطاحت بالمنتخب الفرنسي من الدور ربع النهائي لبطولة كبرى، باللقب ، كأس العالم 1938 في إيطاليا، يورو 2004 في اليونان، يورو 2012 في إسبانيا وكأس العالم في ألمانيا 2014.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

سيكون البث المباشر لمباراة فرنسا ضد البرتغال اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 متوفرًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في يورو 2024

قنوات بي إن سبورت هي مالكة الحقوق الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024 هي باقة ماكس، على أن تخصص القناة الثانية beIN SPORTS MAX HD 2 كقناة رئيسية للقمة المنتظرة.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • بمشاركة 12 دلولة.. انطلاق البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عاما غدا
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة عربية تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوى تحت 23 سنة المقامة بالاسماعيلية
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • طائرة العراق تلاقي الكويت غداً بالزي الأخضر في البطولة العربية للناشئين